أخبار الصحف السعودية

الشرق الاوسط | الاتحاد يتنفس الصعداء بعودة المولد

النادي يستعيد القرني من النصر

جدة: إبراهيم القرشي
تنفس التشيلي خوسيه سييرا، مدرب الاتحاد، الصعداء بعودة المهاجم فهد المولد للمشاركة في التدريبات الجماعية وتجاوزه الإصابة التي لحقت به مؤخرًا والتي دفعت إلى استبعاده من قائمة معسكر المنتخب السعودي الأول الذي أقيم في العاصمة الإماراتية أبوظبي مؤخرا، إلى جانب التحاق المدافع أحمد عسيري بالتدريبات.
وأنعش وجود الثنائي عسيري والمولد تدريبات الفريق يوم أمس، حيث أبدى اللاعبان جاهزيتهما للمشاركة في مواجهة الفريق التي ستجمعه بمنافسه الطائي على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي بحائل، ضمن منافسات دور الـ32 لمسابقة كأس الملك.
واستهل مدرب الاتحاد الحصة التدريبية يوم أمس التي أجريت على الملعب الرديف لمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة وسط طوق من السرية فرضه الجهاز الفني على تحضيرات الفريق الأخيرة للمباراة، بتدريبات لياقية منوعة، قبل الانتقال للتركيز على الجوانب الفنية والتكتيكية، تزامنًا مع نهاية الحصة التدريبية للفريق.
إلى ذلك تغادر بعثة فريق الاتحاد مساء غد الخميس إلى حائل، بعد تعثر إيجاد حجز مبكر لمغادرة بعثة الفريق، الأمر الذي دفع الجهاز الفني إلى إقرار حصة تدريبية أخيرة يجريها الفريق عصرًا استعدادا لمواجهة الطائي في جدة، قبل حزم الحقائب والمغادرة لحائل.
من جهة أخرى، اتفقت إدارة نادي الاتحاد مع عصام القرني لاعب الدرجات السنية بالنادي سابقًا، والمنتقل إلى صفوف فريق النصر، على العودة إلى معقل النادي كلاعب هاو، حيث ينتظر أن يتم التوقيع مع القرني لـ6 أشهر كلاعب هاو، على أن يتم التجديد معه كلاعب محترف خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.
في المقابل، تنتظر إدارة نادي الاتحاد حسم محكمة التحكيم الرياضي (كاس) قضيتها المنظورة ضد اللاعب سعيد المولد خلال الأسابيع القليلة المقبلة، حيث ينتظر أن يصدر الحكم لصالحها بمبلغ يتجاوز المليوني دولار.
إلى ذلك، اقترب ناصر الشمراني، مهاجم فريق الهلال، من الانتقال إلى صفوف فريق الاتحاد كلاعب هاو خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك بعد تعثر مفاوضات نادي العين الإماراتي مع اللاعب الذي أبدى في وقت سابق رغبته في ضمه قبل قيامه بصرف النظر عن التعاقد معه.
وكشفت المصادر عن وجود مفاوضات اتحادية مع اللاعب لم تأخذ الطابع الرسمي بعد، في انتظار ما ستسفر عنه الساعات القليلة المقبلة، حيث تقف عدة عوامل عائقة دون إتمام الصفقة تأتي في مقدمتها المبلغ الذي ستطالب به إدارة نادي الهلال مقابل التنازل عن المدة المتبقية لهم في عقد اللاعب التي تصل لقرابة الموسم ونصف الموسم، إلى جانب وجود عدد من المهاجمين في صفوف الفريق الأول بالنادي الذين انضم إليهم مؤخرًا ربيع سفياني.
بينما أوضحت بعض المصادر عن رغبة الشمراني في الاستقرار بالمنطقة الغربية مسقط رأسه، بعد أن بدأ مشواره مع الكرة من خلال نادي الوحدة بمكة المكرمة، في الوقت الذي يناقش فيه صناع القرار في البيت الاتحادي إمكانية ضم اللاعب والاستفادة منه بفتح خط المفاوضات رسميًا مع اللاعب من عدمها.
من جهة ثانية، تحسم إدارة نادي الاتحاد مطالبة إحدى شركات المقاولات المالية، بعد صدور حكم لصالحها يقضي بإلزام النادي بسداد ما يتجاوز 89 ألف ريال، حيث ينتظر أن يعقد مسؤولو الاتحاد اجتماعًا مع نظرائهم في الشركة القائمة، للدعوة إلى التفاوض بشأن المبلغ، والقيام بتحرير شيك تغلق به ملف القضية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع