أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | ثمانية لاعبين يقلقون مدرب الاتحاد قبل مواجهة صائد الكبار

إدارة الاتحاد تنتظر الدعم الشرفي لحل أزمة الديون الضخمة

جدة – علاء سعيد:
ينتظر رئيس نادي الاتحاد حاتم باعشن الدعم الشرفي من قبل كبار أعضاء الشرف، وذلك من أجل المساهمة في حل الديون المالية التي على النادي في الفترة الحالية والتي يعتبر في مقدمتها بالوقت الحالي المدرب السابق كانيدا والذي يطالب بمستحقاته المالية بتقديمه شكوى إلى الفيفا. ومن المنتظر أن تقوم إدارة الاتحاد خلال الأيام المقبلة في تحويل جزء من المبلغ المالي لدى المدرب كانيدا، وكانت إدارة الاتحاد قد قامت مطلع الأسبوع الحالي بتحويل مبالغ مالية للمدرب الروماني بولوني، إضافة إلى جزء من مستحقات المحترف البرازيلي دي سوزا والذي يطالب النادي بمبالغ مالية ضخمة أثناء انتقاله إلى صفوف الفريق في عام 2012م.
إلى ذلك ما زال الإقبال من قبل الاتحاديين على بطاقة العضوية الشرفية ضعيفاً حتى الآن بعد أن تم طرحها قبل شهرين من الآن تقريباً بقيمة 1000 ريال والتي في حال الاشتراك في هذه العضوية فإن الاتحاد سيتمكن بشكل كبير في حل جزء من الديون المالية التي على النادي خلال الفترة الحالية.
من جهة أخرى بدأ فريق الاتحاد استعداداته الفنية لمواجهة فريق الطائي الجمعة المقبل في دور الـ32 من منافسات كأس الملك وقد شهد تدريب الفريق أمس تركيز المدرب سييرا على الأسماء التي سيشارك بها الفريق في لقاء الطائي والتي ستشهد تغيرات كبيرة نتيجة الغيابات التي تجتاح الفريق بالوقت الحالي والذي يعتبر من أبرز تلك الغيابات هم: هاني الناهض وعساف القرني وفهد المولد ومحمود كهربا وخالد السميري وأحمد العكايشي وبدر النخلي. فيما لم تتضح الصورة النهائية حول مشاركة المدافع عدنان فلاته الذي يعاني من إصابة في مشط القدم وغاب على أثرها عن لقاء فريق جدة أمس الأول، وسيتحدد خلال اليومين المقبلين مشاركته من عدمها، كما سيغيب المدافع ياسين حمزة بسبب تعرضه لإصابة بسيطة.
وفي سياق آخر غادر لاعب الاتحاد تركي الخضير ظهر أمس إلى الدمام من أجل إجراء العملية الجراحية في الرباط الصليبي للركبة الثلاثاء المقبل عند الدكتور محمد البلوي، وبالتالي سيغيب عن تمثيل الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، فيما قد أجرى زميله محمد البلادي العملية الجراحية في الأحساء ويحتاج إلى سبعة أشهر من أجل العودة من جديد للمشاركة في التدريبات مع فريقه الاتحاد بعد انتهاء فترة إعارته مع نادي العدالة.
وعلى صعيد آخر فقد تكفل مفاوض الاتحاد عبدالله شرف الدين في حضور رابطة الاتحاد بقيادة صالح القرني للقاء الطائي الجمعة المقبل في كأس الملك، وذلك لدعم الفريق في هذه المباراة التي يطمح من خلالها الاتحاد على تحقيق الفوز والتأهل إلى الأدوار النهائية من كأس الملك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع