أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | الغيابات تقلق مدرب الاتحاد قبل مواجهة «صائد الكبار».. والسفياني يجتاز الكشف الطبي

باعشن يطالب الجماهير بدعم النادي لتجاوز أزمة الديون

جدة – علاء سعيد:
طالب رئيس نادي الاتحاد حاتم باعشن جماهير ناديه بضرورة الاشتراك في بطاقة العضوية الشرفية؛ لدعم النادي خلال الفترة المقبلة، التي ينتظر فيها النادي العديد من الديون الضخمة التي على النادي، والتي تستوجب السداد، وحلها خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى تسيير أوضاع النادي خلال الفترة المقبلة. وتواجه إدارة الاتحاد العديد من العقبات خلال الفترة المقبلة، التي تتمثل في المطالبات الخارجية من قِبل الفيفا لعدد من اللاعبين والمدربين السابقين على النادي، والتي يجب سدادها قبل أن تُفرض عقوبات جديدة على النادي بعد العقوبة المفاجئة التي تلقاها النادي بخصم النقاط الثلاث من الدوري، التي ساهمت في عودة الفريق إلى المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري، بعد أن كان في المركز الأول بالدوري.
وكان رئيس الاتحاد في الأيام الماضية في إسبانيا، والتقى خلالها المحامي الإسباني، الذي أوضح لإدارة النادي سلسلة من المطالبات المالية الضخمة التي يجب سدادها خلال الفترة المقبلة تجنبًا لأي عقوبات مستقبلية. من جهة أخرى، سيبدأ الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد اليوم تحضيراته الفنية لمواجهة فريق الطائي الملقب بـ»صائد الكبار» الجمعة المقبلة في دور الـ32 من منافسات كأس الملك، التي ستقام في حائل. وينتظر المدرب سييرا عودة المدافع أحمد عسيري من صفوف المنتخب، إضافة إلى عودة اللاعبين المصابين، وهم عساف القرني وفهد المولد وبدر النخلي. ومن المتوقع أن يغيب هذا الثلاثي عن لقاء الطائي برفقة اللاعبين المصري محمود كهربا والتونسي أحمد العكايشي اللذين يوجدان مع منتخبَيهما.
ومن المتوقع أن يعود التشيلي كارلوس فيلانوفا إلى جدة بعد أن كان طوال الأيام الماضية في بلاده للتمتع بفترة الإجازة الممنوحة له من قِبل الجهازين الفني والإداري بعد توقف الدوري.
وفي سياق آخر، اجتاز لاعب الاتحاد ربيع السفياني الفحص الطبي الذي أجراه أمس في أحد المستشفيات الخاصة بمدينة جدة تمهيدًا لتوقيعه العقد الرسمي مع نادي الاتحاد بوصفه لاعبًا هاويًا لمدة ستة أشهر، على أن يتم بعد ذلك تحويله إلى لاعب محترف؛ كون الاتحاد في الوقت الحالي لا يستطيع تسجيل أي لاعب محترف بسبب الديون المالية التي على النادي في الفترة الحالية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع