أقلام الصحف السعودية

آن أوانها … | بقلم آياد عبدالحي

@ في العشرين من ديسمبر وبعد قرار سحب النقاط الثلاث كتبت مقالاً استهللته بعبارة: “علّه خير”..
@ ارتأيت من خلاله ضرورة التعامل مع الأمر على أنه طرق لباب ما هو آت وبداية فعلية لحراك قانوني في مختلف الاتجاهات خاتمًا مقالي بسطر: (الرصاصة اللي ما تقتلك.. تقوّيك)..
@ فماذا بعد..؟
@ كان ما ذكرته تمامًا وجاء بيان النادي بالأمس القريب عن رحلة الوفد الرئاسي لإسبانيا والذي أرانا الأمر كواقع في أول باراجراف له بخاتمة مطمئنة تم تنصيصها بسطر: “اعتماد آلية سداد المبالغ المستحقة للآخرين بما يحفظ مصلحة النادي بالاتفاق مع كافة الأطراف”..
@ عن مثل هذا الحراك كنت أتحدث.. ولمثله سأزيد وأستزيد فأقول:
@ خزينة النادي في حاجة لضخ مالي غير عادي.. هناك من يدعم وقد تم شكره ضمنيًا في البيان.. وهناك من (فص ملح وذاب).. وهنالك من تحوّل لسراب.. فمن ذا الذي تبقى لاتحاده..؟
@ المدرج بطبيعة الحال..
@ المدرج الذي لم ولن يتوقف دعمه والإدارة أحسنت صنعًا بتوجيهه لمنافذ دعمه.. والتي أرى أن أهمها الآن الاشتراك في عضويات الكيان..
@ هو دعمٌ بقيمة 1000 ريال إن اجتمعت أظنها قادرة على تقليص كثير من المسافات..
@ وكي تتجمّع أكثر وأكثر لابد من حراك..
@ حراك يتخطى مرحلة (الإعلان ومن ثم الانتظار)..! بل يذهب إلى إقامة تجمعات بحضور النمور هنا وهناك.. في مختلف المدن.. بحملةٍ واسعة وليكن لها شعار..
@ الأمر يحتاج لتحفيز.. لمغناطيسية جذب.. الاتكال على التغريد لن ينجح.. انتظار التفاعل الفردي غير مجدٍ.. الحل في بث روح الدعم الجماعية وباستمرار..
@ إعلان التمرحل بالأرقام لكسرها أسلوب فعال.. على سبيل المثال تكون البداية بكسر حاجز الألف بطاقة.. ومن ثم اختراق غلاف العشرة آلاف..
@ ولك أن تتخيل أن عشرة آلاف بطاقة ستدعم خزينة النادي بعشرة ملايين ريال دعمًا مباشرًا تستحق الأسماء التي في قائمتها أن تُكتب على حائط في متحف النادي عنوانه: ((للاتحاد مدرج يحميه))..!!!

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع