أخبار الصحف السعودية

الرياضية | الشهيل ينتظر إشارة سييرا

حذر الاتحاديون المسؤولين بنادي جدة من اللعب العنيف قبل مواجهة الفريقين الودية التي تقام في ملعب رديف الجوهرة. واستشهد الاتحاديون بحادثة إسلام سراج لاعب الأهلي الذي أصيب بقطع بالرباط الصليبي في مباراة ودية بعد الاحتكاك مع أحد لاعبي جدة قبل شهرين ليتوقف حتى نهاية الموسم، وتضطر إدارة جدة إلى إبعاد المدافع نبيل المقعدي المتسبب في الحادثة إلى نهاية الموسم كإجراء تأديبي داخلي.
ميدانياً، واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته أمس لأول مرة على ملعب رديف الجوهرة بمشاركة الكويتي فهد الأنصاري وأحمد العوفي والحارس هاني الناهض المتغيبين عن تدريبات أمس الأول، بينما استمر غياب عمر المزيعل وجمال باجندوح بإذن مسبق من الجهازين الفني والإداري.
وعمد سييرا إلى تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين أدت الأولى تدريباتها تحت إشرافه والثانية بإشراف مساعده. وشهدت التقسيمة ظهور اللاعب عبدالله الشهيل بمستوى فني يؤهله إلى المشاركة في المباراة الودية والحكم بجاهزيته اللياقية للدخول مجدداً في قائمة الاتحاد التي تستعد للاستحقاقات المحلية في دوري جميل للمحترفين وبطولتي كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد.
من جهتهم، أنقذ اللاعبون المهددون بعدم الاستمرار خلال الفترة المقبلة إما عن طريق الإعارة أو المخالصات، تدريبات أمس وعوض سلمان الصبياني وريان صديق وتركي الجلفان وقصي الخيبري الغيابات الكبيرة في صفوف الفريق سواء التي تسببت فيها الإصابات أو الغياب بأعذار كما هو الحال مع جمال باجندوح والتشيلي فيلانويفا وعساف القرني وفهد المولد وأحمد عسيري والتونسي أحمد العكايشي والمصري محمود كهربا، حيث سيضع سييرا القائمة التي ستخوض مباراة جدة المقبلة.
في سياق آخر أبدى خوزيه سييرا استياءه من أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي بعد البدء مؤخراً في أعمال صيانة، ما ساهم في قص الأرضية بشكل كامل، ورفض التشيلي خوض أي تدريبات على الأرضية ذاتها، حيث طالب باستمرار التدريبات على الملعب الرديف في الجوهرة حتى بعد غد الجمعة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع