أخبار الصحف السعودية

الرياضية | النجم الساحلي يلوّح بالحل الودي في ملايين العكايشي

ألقت الشكوى الرسمية التي تقدم بها نادي النجم الساحلي التونسي ضد نادي الاتحاد لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بظلالها على الأجواء العامة بين أطراف النزاع.
ويطالب النادي التونسي بباقي مستحقات صفقة تنازله عن خدمات المهاجم أحمد العكايشي لنادي الاتحاد في يوليو الماضي.
وكشف لـ”الرياضية” رضا شرف الدين رئيس النجم الساحلي أن إدارته لم تكن ترغب في اللجوء إلى (فيفا)، لكنه لوّح بالحل الودي في سبيل إنهاء الأزمة.
وقال: “لم نكن نشأ أن نقوم بأي تصرف يسيء لعلاقتنا مع نادي الاتحاد بل بالعكس كنا نتمنى المضي قدماً نحو المزيد من تعزيز العلاقات”.
وأضاف: “لكن الاتحاديين أخلوا بتعهداتهم تجاهنا، ولم يلتزموا بالاتفاق المبرم بيننا، حيث لم يمكنونا من تسلم مبلغ يقدر بمليون و600 ألف دولار أمريكي (نحو ستة ملايين ريال سعودي) قبــل نهايـــة شهر أغسطس الماضي”.
وأشـــــار شرف الدين إلى أنهم تجاهلوا تأخير تسليمهم الدفعة وفضلوا عدم التسرع في اتخاذ موقف يرد على ما أسماه بمماطلات نادي الاتحاد، موضحاً: “يبدو أنهم أساءوا فهم موقفنا واعتبروه ضعفاً.. لهذا قررنا مقاضاة الاتحاد لدى (فيفا) وهذا لا يعني أننا أغلقنا باب الصلح ودياً أمام أية محاولات لإغلاق الملف بالطرق السلمية”.
ومن ناحيته شدد التونسي أنيس بن ميم وكيل أعمال أحمد العكايشي أن موكله يكن كل احترام وتقدير لإدارة الناديين، مبيناً أنه مبتعد عن الأزمة، ويرغب فـــي حسمها بشكل ودي.
وقـــــــال لـ”الرياضية”: “العكايشي لا يشغل تفكيره في أي شيء آخر غير التركيز مع فريقه في بطولة دوري المحترفين، لكونه تألق في الفترة الأخيرة بالإضافة إلى معايشته النفسية والفنية الحالية مع المنتخب التونسي المشارك في بطولة كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها الجابون بعد أسبوع من الآن”.
مقابل ذلك، أظهر عبد الله شرف الدين المفاوض الاتحاد احتراماً كبيراً لإدارة نادي النجم الساحلي التونسي، مشيداً بموقف رضا شرف الدين رئيس النادي الذي نادى بحل ودي ينهي الأزمة.
وقــال لـ”الرياضيــــة”: “سأنتظر يومين أعود خلالهما لمقر النادي للجلوس مع محامي النادي لحل الأزمة بعد التشاور مع الجانب التونسي في عدة أمور.. كلي ثقة أن يتفهموا موقفنا من خلال التواصل الجدي في الأيام القادمة”.
وأضاف: “لا علاقة للأزمة المالية التي يمر بها الاتحاد بالمشكلة مع نادي النجم الساحلي، وإنما هناك أمور ستتم مناقشتها مع محامي النادي ضمن إطار ودي وأخوي يتم خلالها حل 5 دقائق ليس أكثر”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع