أخبار الصحف السعودية

المدينة | حافظ: سييرا تفوق على جروس بدون دكة

سعيد المعبدي – جدة
أكد المدرب الوطني محفوظ حافظ استحقاق فريق الاتحاد الفوز على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وقال في اتصال هاتفي لـ» المدينة»: تفوق سييرا على جروس بـ11 لاعبًا فقط الأساسيين، الاتحاد لا يملك الحلول على دكة البدلاء بعكس الفريق الأهلاوي الذي يملك العديد الأسماء على دكة البدلاء يساوي مستواها مستوى اللاعبين الأساسيين.
وأضاف: استطاع سييرا خلق تنظيم دفاعي قوي، برز في المباراة عمار الدحيم وجمال باجندوح وأديا أدوارًا رائعة في الالتحام والتواجد بالمكان المناسب في الوقت المناسب.
وتابع حافظ: الاتحاد ضيّق على الأهلي المساحات، وسيطر على مجريات الشوط الأول سيطرة مطلقة، واستغل ارتباك دفاع الأهلي المتأثر بغياب معتز هوساوي، كما أن المساندة من وسط الأهلي لم يكن لها دور إيجابي حتى تحركات عبدالفتاح وفيتفا والعواجي لم تكن مثمرة بسبب عدم وجود مساندة، وغاب تيسير في الأدوار الهجومية ولم يظهر وليد باخشوين بمستواه لغيابه فترة طويلة عن المباريات.
وأوضح: الاتحاد لعب الكرات الطويلة التي أرهقت دفاع الأهلي وتميز في ذلك فيلانويفا الذي الدور ببراعة فيمرر خلف المدافعين، وسبَّب الإزعاج لدفاع الأهلي الذي طالما وقف على خط واحد، فلم يلعب الاتحاد في وسط الملعب كثيرًا.
وختم المدرب الوطني بقوله: الأهلي عاد في الشوط الثاني، وخطف الاتحاد الفوز بركلة ثابتة، الأهلي يملك قوة هجومية يستطيع العودة من خلالها للمباراة، وسجل بالفعل هدفين ولكن فهد المولد خطف الفوز بكرة ثابتة نفذها بطريقة فاجأت الجميع.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع