أخبار الصحف السعودية

المدينة | تأبى أو تشاء.. الإتي بطل الشتاء

قلبها على الفتح وهزم أخطاء التحكيم

سعيد المعبدي – جدة تصوير – إبراهيم عسيري
تصدر فريق الاتحاد ترتيب دوري جميل بعد نهاية الدور الأول ليكون بطلًا للشتاء، بعد فوزه المثير على ضيفه الفتح 3-2 في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن الجولة الـ13 من الدوري.
ظهرت رغبة فريق الفتح بالخروج على الأقل بالتعادل أو خطف هدف من هجمة مرتدة تحسن وضعه في ترتيب الدوري والذي يحتل المركز الأخير فيه، واعتمد مدربه فتحي الجبال على دفاع المنطقة وإغلاق المناطق الخلفية بأكبر عدد من اللاعبين عندما أشرك 3 محاور لتضييق المساحات أمام الثلاثي الهجومي الاتحادي الخطر فهد المولد ومحمود عبدالمنعم والعكايشي.
فاجأ الفتح الجميع بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة الخامسة من ركلة جزاء غير صحيحة سجلها أوكرا، وبدايتها كانت من تسلل لم يتنبه له الحكم المساعد ولم يحتسبه، ليزيد الضغط على لاعبي الاتحاد، مما جعلهم يعودون للمباراة بعد هدف الفتح بخمس دقائق بتوقيع المتحرك «كهربا».
ليزيد الفتح من معاناة الاتحاديين ويستغل أوكرا عرضية وصلته من الجهة اليمنى أودعها شباك عساف القرني في غفلة من دفاع الاتحاد انتهى بعدها الشوط الأول بتقدم الفتح 2-1.
وفي الشوط الثاني وضح انفلات الأعصاب من قبل لاعبي الاتحاد بسبب كثرة أخطاء حكم المباراة خالد السناني الذي أشهر البطاقة الصفراء أكثر من مرة في وجه لاعبي الاتحاد، ومن دربكة أمام مرمى الفتح استطاع فهد الأنصاري إعادة الاتحاد للمباراة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 65.
استمرت المحاولات الاتحادية لتحقيق الفوز والظفر بالصدارة، وأجرى سييرا تبديلًا بإشراك باجندوح بدلًا من خالد السميري بغية إغلاق الطرق أمام الهجمات المرتدة الفتحاوية وكان تبديلًا ناجحًا بيد أن جمال نجح في تقليل خطورة الهجمات المرتدة كمحور دفاعي بجانب الأنصاري، وزادت الأمور سوءًا على الاتحاد بعدما أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية لأحمد عسيري إثر احتكاك مباشر مع محمد أبو سبعان ومن ثم طرده، وساهم البديل باجندوح في تسجيل هدف الفوز الذي جاء في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع والذي قدره الحكم السناني بـ7 دقائق نتيجة لتأخير لاعبي الفتح اللعب في أكثر من مرة.
المزيد من الصور :
تأبى أو تشاء.. الإتي بطل الشتاء

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع