أخبار الصحف السعودية

عكاظ | أتليتكو مدريد حاضر للعميد

هيئة الرياضة الكويتية تهدد سقراط.. وباعشن: الأنصاري لن يرحل

عادل الماس (جدة)
استقبل عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد ومسؤول الاستثمار خالد تميرك، وفدا من نادي أتليتكو مدريد الإسباني ضم مدير العلاقات التجارية أندوني مورينو، ومدير مبيعات الرعاية والتسويق ماكسيليان هاشكة، إذ تمت مناقشة الترتيبات المتعلقة باللقاء الودي الكروي بين الفريقين الذي سيقام على استاد الجوهرة بجدة يوم الجمعة 30 ديسمبر الحالي، بمناسبة مرور 90 عاما على تأسيس نادي الاتحاد.

هذا وكان موقع مكاني طرح في التاسعة من مساء أمس تذاكر مباراة الاتحاد وأتليتكو «المنصة» للدرجتين الفضية بسعر 1500 ريال، والذهبية بسعر 2500 ريال. من جهة أخرى، قدمت الهيئة العامة للرياضة
في الكويت اعتذارها عن طلب مجلس إدارة نادي القادسية الذي تقدمت به في منتصف شهر نوفمبر الماضي، المتضمن طلب الموافقة على مخاطبة جهة عمل اللاعب فهد الأنصاري للموافقة على طلب إجازة تفرغ رياضي لمدة ستة أشهر لتكملة احترافه واستكمال عقده مع نادي الاتحاد. وأوضحت الهيئة العامة للرياضة في الكويت أنها اعتذرت عن تلبية الطلب لمخالفته لقرار مجلس الوزراء الكويتي.

من جهة آخرى، أكد رئيس نادي الاتحاد المهندس حاتم باعشن لجماهير العميد التي طالبته عقب الفوز على فريق الفيصلي في المجمعة أمس الأول عدم رحيل النجم الكويتي فهد الأنصاري من النادي؛ إذ قال إن الأنصاري لن يغادر واطمئنوا سيبقى في الاتحاد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع