أخبار الصحف السعودية

النادي | جماهير الاتحاد تحطم الأرقام تحطيما

مصباح معتوق – جدة
سجلت جماهير نادي الاتحاد رقماً قياسياً غير مسبوق عبر تطبيق (مكاني) لبيع التذاكر الإلكترونية لمباريات الكرة السعودية، يضاف إلى أولياتها في ارقام الحضور الجماهيري التاريخي في ملعب مدينة الملك عبدالله (الجوهرة)، بعد حجزها ما يفوق (50552) ألف تذكرة لمباراة مهرجان احتفال النادي امام فريق اتلتيكو مدريد الاسباني بعد (23) يوما بمناسبة مرور (90) عاما على تأسيس النادي خلال 8 ساعات من الطرح، بمعدل 100 تذكرة في الدقيقة.
وهو رقم لم يسبق تسجيله لأي من جماهير الأندية التي تستخدم التطبيق لحجز تذاكر المباريات.
وكانت شركة (صلة) المسوق الحصري لنادي الاتحاد طرحت تذاكر اللقاء في التاسعة من مساء أمس بسعر (45) ريالا مخالفة لكل التوقعات التي كانت تشير الى توقع طرحها بسعر بين (60-90) ريالا. وجاء ذلك السعر التنافسي مشجعاً لجماهير الاتحاد لتتسابق على حجز تذاكرها بشكل جنوني.
وذكر أحد مسؤولي موقع (مكاني) لـ(النادي) أن ما قام به جمهور الاتحاد سابقة ستسجل في التاريخ.
واضاف: انا مذهول مما أراه أمامي في جهاز حاسوب الرصد لنسب البيع عبر الموقع, لقد تعطلت آلية الحجز سريعاً بسبب الإقبال الكبير.
وكانت إدارة نادي الاتحاد قد حددت تاريخ 30 ديسمبر 2016 لإقامة مهرجان خاص بمناسبة مرور 90 عاما على تأسيس عميد الأندية السعودية امام الفريق الاسباني العريق.
وسيحمل المهرجان العديد من الفعاليات المواكبة للحدث، ومن أبرزها تقديم الفنان عبدالمجيد عبدالله أغنية خاصة للاتحاد بمشاركة رئيس رابطة الجماهير صالح القرني

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع