أخبار الصحف السعودية

النادي | فهد المولد : هذا سر نضوجي الكروي .. ولا يهمنا أي فريق

متابعة – مصطفى شرف

أبدى نجم فريق الاتحاد والمنتخب السعودي الأول ، فهد المولد سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه ضد الباطن وبلوغ نصف نهائي بطولة كأس ولي العهد،مهدياً هدفه لجماهير العميد الكبيرة الداعمة والمساندة للفريق الكروي.
قال فهد المولد في تصريحات لشبكة أم بي سي برو سبورتس :” الحمد لله على هذا الإنتصار وأبارك للجماهير الاتحادية الفوز والتأهل للمربع الذهبي،وهاردلك لفريق الباطن ، المباراة كانت جميلة وحققنا الأهم فيها وهو الإنتصار”.
أضاف : ” سر نضوجي الكروي يعود إلى زملائي اللاعبين والجهازين الفني والإداري والإدارة الاتحادية والجماهير وجميع الاتحاديين،والقادم سيكون أفضل لفهد والفريق الاتحادي بإذن الله ، ولا يهمنا أي خصم ونحن جاهزون لأي فريق في المربع الذهبي وسنبذل قصارى جهدنا للوصول للمباراة النهائية ببطولة كأس ولي العهد وحصد اللقب بالنهاية”.
وبارك المولد للمنتخب السعودي للشباب على فوزه أمام شقيقه العراقي وتأهله لمونديال كوريا الجنوبية 2017 ،وتمنى مواصلة نتائجهم المميزة في البطولة الآسيوية وتشريفهم الكرة السعودية بصورة رائعة في كأس العالم.
أنهى فهد المولد تصريحاته،قائلاً : ” أهدي الهدف الذي سجلته لجماهير الاتحاد ،وأشكرهم بشدة على دعمهم ومساندتهم الكبيرة لنا،وسنبحث عن الفوز وليس سواه ضد الهلال بالجولة القادمة من دوري جميل للمحترفين”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع