أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | الاتحاد يغلق تدريباته قبل مواجهة الفيصلي.. والجماهير تغلق المتجر في ربع ساعة

كهربا يُؤكد: أجواء الاتحاد تساعد على النجاح.. واللاعبون يحتفلون بالمدرب

جدة – علاء سعيد:
فرض الجهازان الفني والإداري للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد إغلاق تدريبات الفريق أمام الجماهير ووسائل الإعلام، وذلك من أجل الاستعداد للقاء الفيصلي السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري، وسيحرص المدرب سييرا خلال تدريب الفريق اليوم وغداً على وضع لمساته النهائية حول التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها لقاء الفيصلي والتي من المتوقع أن لا يحدث تغيرات على التشكيلة الأساسية التي شارك بها في لقاءي القادسية والاتفاق والتي نجح من خلالها الفريق في تحقيق الفوز وتقديم مستوى فني خلال مجريات اللقاء.
إلى ذلك تقرر بأن يغادر فريق الاتحاد صباح الجمعة المقبل إلى الرياض ومن ثم التوجه عبر الحافلة إلى المجمعة وتأدية تدريب الفريق الأخير على ملعب المباراة، كما أن الجهاز الإداري قد أخذ الاحتياطات اللازمة بشأن موجة البرد التي ستكون على منطقة المجمعة خلال الثلاثة الأيام المقبلة، ومن المتوقع أن تقام المباراة في أجواء باردة قد تصل إلى 9 درجات مئوية.
من جانبه فقد أشاد محترف الاتحاد المصري محمود كهربا بالأجواء العامة داخل الفريق بالوقت الحالي والتي ستساعد كثيراً في مواصلتهم كلاعبين لتقديم المستويات الفنية مقدماً شكره لجماهير الاتحاد على دعمها ووقوفها مع الفريق في جميع المباريات التي تقام في جدة أو أي مدينة أخرى متمنياً أن ينجحوا في تحقيق الفوز في لقاء الفيصلي السبت المقبل.
هذا وكان لاعبو الاتحاد قد احتفلوا بالمدرب التشيلي لويس سييرا وذلك بمناسبة يوم ميلاده ودخوله في عمر الـ 48 عاماً حيث أُقيمت الاحتفالية قبل انطلاق تدريبات الفريق.
وفي سياق آخر فقد شهد افتتاح متجر فريق الاتحاد بالنادي نفاد جميع الملابس خلال ربع ساعة فقط بعد أن قام لاعبو الفريق وإدارة النادي بافتتاح المتجر.
من جانبه فقد أبدى نائب رئيس الاتحاد عمر مسعود سعادته بعمل متجر داخل مقر النادي في بادرة وصفها بالأولى في الأندية السعودية والتي سوف تساهم في زيادة المداخيل المالية من الاستثمار بالإضافة إلى أن المشجع عندما يرغب بشراء منتجات الاتحاد فسيكون مقر النادي هو المكان المناسب لشراء المنتج الاتحادي، مبيناً بأن العمل قائم من قبلهم لزيادة مداخيل النادي في عدد من الأمور الأخرى بالنادي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع