أخبار الصحف السعودية

الرياضية | كهربا يحقق أمنية العكايشي

حقق المحترف المصري محمود كهربا رغبة زميله التونسي أحمد العكايشي بإقامة حفل عشاء للفريق الاتحادي.. ووجه كهربا الدعوة للاتحاديين لحضور المناسبة اليوم
أكد اللاعب فهد المولد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أن مباراة فريقه المقبلة أمام الفيصلي السبت المقبل بالمجمعة ضمن الجولة 12 للدوري السعودي مهمة وصعبة في مسيرة الفريق.
وأكد المولد بأنه تبقى لهم مباراتان في الدور الأول يسعون لكسبها وتحقيق الست نقاط. وعن الفارق النقطي بينهم وبين متصدر الدوري فريق الهلال قال “هذا محفز لنا للوصول لهدفنا والتربع على الصدارة”.
وعن المنافسة على تحقيق لقب بطولة الدوري قال “الوقت مازال مبكرا والفارق النقطي بين أصحاب المراكز الأولى ليس بالكبير”. مشيدا بجهد وعمل الجهاز الفني مع الفريق بقيادة مدربه التشيلي لويس سييرا.
من جانب آخر، بدأ صالح القرني رئيس رابطة مشجعي نادي الاتحاد بتسجيل أغنية خاصة بمناسبة مرور 90 عاماً على تأسيس النادي الغربي.
فيما أشارت لـ”الرياضية” مصادر أن الفنان عبدالمجيد عبدالله سيؤدي أغنية خاصة بين شوطي المباراة الودية بين الاتحاد وفريق اتليتكو مدريد يوم 30ديسمبر الجاري على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن احتفالات النادي بعمره التسعيني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع