أخبار الصحف السعودية

المدينة | عبدالله بن مساعد يهنئ أبطال «طاولة الخليج»

هنأ رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد، رئيس نادي الاتحاد المهندس حاتم باعشن بمناسبة تحقيق الفريق الأول لكرة الطاولة لبطولة الأندية الخليجيَّة الحادية والثلاثين، التي اختتمت أمس الأول في العاصمة البحرينية المنامة، بعد فوزه في المباراة النهائيَّة على شقيقه النادي الأهلي بثلاثة أشواط مقابل شوطين، ليحافظ العميد على لقبه بكل جدارة واستحقاق عقب انتصاره في جميع مبارياته التي خاضها في البطولة.
من جانبه قدم المهندس حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد الشكر بالإصالة عن نفسه ونيابة عن ونيابة عن اعضاء مجلس الادارة واللاعبين والجهازين الادارى والتدريبي الجمهور واعضاء الشرف اشكركم على تهنئتكمً لتحقيق فريق كرة الطاولة بطولة الأندية الخليجية .
وقد وصلت مساء أمس بعثة فريق كرة الطاولة بنادي الاتحاد إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، وحظيت باستقبال جماهيري كبير، فيما طالبت الجماهير الاتحادية بتكريم قائد الفريق النجم الدولي عبدالعزيز العباد الذي تحامل على إصابته بالكتف، وخاض مباراتي نصف النهائي والنهائي.
فيما قدم العباد التهنئة لكافة الاتحاديين بتحقيق البطولة، مشيرًا إلى أن ذلك إنجاز يفتخر به كل اللاعبين، وأشاد بزميله المحترف الكويتي إبراهيم الحسن، ووصفه من أفضل اللاعبين الخليجيين والعرب، وأنهم خاضوا المباراة النهائية بتكتيك خاص قادهم للمحافظة على اللقب.
وينتظر الفريق البطل التكريم المناسب من غدارة النادي ، بعد هذا الانجاز الذسي يضاف إلى سلسة الانجازات الني حققتها لعبة كرة الطاولة الاتحادي على كافة الأصعدة التي ظهرت فيها.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع