أخبار الصحف السعودية

الرياضية | إجازة الأنصاري.. مسألة وقت

تقرر أن يلتحق الكويتي فهد الأنصاري لاعب فريق الاتحاد في التدريبات الجماعية غداً (الإثنين).
وتحصل الأنصاري على إجازة خاصة من التشيلي خوزيه سييرا مدرب الفريق، وطار إلى بلاده الكويت لإكمـــال إجراءات تمديد إجازته من عمله الحكومي.
وفي منتصف ديسمـبر الماضي، اتسعـــت دائـرة مشكلــة إعــــارة الأنصاري من عمله الحكومي في وزارة الداخلية الكويتي، بعد انتهاء فترة الأشهر الستة التي حصل عليها الصيف الماضي قبل توقيعه للاتحاد بالإعارة من نادي القادسية، وسط محاولات جادة من شخصيات كويتية لإنهاء المشكلة.
وكشف لـ”الرياضية” فهـــد الأنصاري أن أمر تمديد إجازته لن يقف عائقاً أمام استمراره لاعباً اتحادياً حتى نهاية الموسم، ممتدحاً جهود إدارة ناديه في هذا الصدد، ووقفة زملائه اللاعبين والجهازين الفني والإداري.
وقال: “كلنا أسرة واحدة.. أشعر بالانتماء للاتحاد.. ذلك لما أجده من تواصل مستمر مع الإدارة وزملائي اللاعبين والجهازين الفني والإداري طيلة فترة تواجدي في الكويت”.
وذكر الأنصاري أن تمديد إجازته مسألة وقت بقوله: “الأمور تسير وفق ما هو مرتب لها.. أمامنا مسألة وقت لحسم كل شيء”.
وغادر الأنصاري إلى الكويت بعد نهاية لقاء الفريق الودي أمام أتلتيكو مدريد الإسباني يوم السبت الماضي، ضمن الاحتفالات بمرور 90 عاماً على تأسيس نادي الاتحاد، ليسجل الغياب عن لقاء الفريق أمام نظيره الخليج يوم الثلاثاء الماضي في جدة، ولذي انتهى بالتعادل 1ـ1 ضمن الجولة الـ 15 لبطولة دوري المحترفين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع