أخبار الصحف السعودية

الشرق الاوسط | الاتحاد يخفض تذاكر 3 مباريات بمناسبة الـ«90

أتلتيكو مدريد أعلن رسميًا عن مواجهة «الجوهرة المشعة»

جدة: إبراهيم القرشي
قررت إدارة نادي الاتحاد، تخفيض أسعار تذاكر المباريات التي سيخوضها فريقها أمام الاتفاق والفتح والرائد، ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي، من 35 إلى 25 ريالاً للدرجة الموحدة.
وأكد حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد أن تخفيض أسعار التذاكر الذي أعلنت عنه الشركة المسوقة لشهر ديسمبر (كانون الأول) جاء مواكبة لاحتفالات النادي بمرور 90 عامًا على تأسيسه، مشيرًا إلى وجود تواصل مع الشركة المسوقة لتخفيض التذاكر بشكل مستمر.
من جانبه أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني رسميا عن مواجهة الفريق الودية أمام الاتحاد في 30 ديسمبر المقبل على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.
ومن جهته أشار رئيس نادي الاتحاد نادي الاتحاد لدى مرافقته بعثة فريقه المغادرة يوم أمس إلى الدمام، عزم فريقه على تحقيق الفوز من أمام القادسية خلال المواجهة التي ستجمع الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة العاشرة للدوري السعودي للمحترفين، متمنيًا التوفيق والعودة بالنقاط الثلاث.
كما أشاد باعشن بالمستوى الفني الذي قدمه الفريق في مواجهته الماضية أمام النصر، مشيرا إلى أن التوفيق لم يحالف اللاعبين. في المقابل، أنهى فريق الاتحاد تحضيراته يوم أمس على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، وذلك بعد مغادرة البعثة في وقت سابق مدينة جدة، فيما ركز التشيلي خوسيه لويس سييرا خلال المران على اختيار قائمته الأساسية وتطبيق النهج التكتيكي الذي سيدخل به المباراة من خلال توزيع المهام بين اللاعبين والإيعاز لأظهره الجنب بمساندة الهجمة، ومحاولة الاختراق من الأطراف والعمق، لبلوغ شباك المنافس.
في حين استبعد مدرب فريق الاتحاد من قائمته عبد الله شهيل وعبد العزيز العرياني ومعتز تمبكتي ومحمد قاسم وماجد الخيبري وتركي الجلفان وتركي الخضير، وضمت القائمة الـ18 لاعبًا هم: هاني الناهض وياسين حمزة وعدنان فلاته وفهد المولد وجمال باجندوح وعوض خريص وعمر المزيعل وأحمد العكايشي وبدر النخلي وسلطان مندش وفهد الأنصاري وخالد السميري ومحمود كهربا وعمار الدحيم وأحمد عسيري وعبد الرحمن الغامدي وعساف القرني وكارلوس فيلانويفا.
بينما يطمح فريق الاتحاد إلى تخطي منافسه القادسية والعودة لنغمة الانتصارات والبقاء في دائرة المنافسة على صدارة الدوري التي فقدها الجولة الماضية بخسارته من النصر.
إلى ذلك حرصت إدارة نادي الاتحاد على للالتفاف حول لاعبي فريقها الأيام الماضية في سبيل إخراجهم من أجواء الخسارة التي مني بها الفريق، وتحفيزهم للمواجهة القادسية اليوم السبت على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع