أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | الجماهير لـ(العكايشي): يا زين ريفاس جنبك

مصباح معتوق – جدة
شنت الجماهير الاتحادية هجوماً كبيراً على الدولي التونسي أحمد العكايشي مهاجم نادي الاتحاد بعد الأداء السلبي الذي ظهر به أمام النصر أمس الأحد، ضمن الجولة 9 من مباريات دوري جميل للمحترفين، التي انتهت لمصلحة الأخير بهدف دون مقابل، كما هاجم صناع القرار المفاوض الاتحادي عبدالله شرف الدين الذي قام بجلبه لصفوف العميد، وذلك خلال عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلين:

مهاجم فاشل
بداية وصفت الجماهير الاتحادية اللاعب أحمد العكايشي بـ(الفاشل)، وأنه ليس بمستوى الطموحات التي كنا نأمل منه أن ينسينا ممن سبقه (طيب الذكر) الفنزويلي جيملين ريفاس الذي كان يعرف كيف ينهي المباراة بأهدافه الجميلة التي امتعنا بها طيلة الموسم الرياضي بجميع المسابقات المحلية والقارية. وأضافت: لا نعلم كيف نصفك مهاجم وأنت تضيع انفرادين صريحين ولا تعرف التعامل مع الكرة بشكل مناسب ولائق كما يفعل المهاجمون، لكن من خلال الفرص التي أهدرتها أمام مرمى النصر بأنك (فاشل ثم فاشل).

تيشيرت وحفلات
ووجه صناع القرار حديثاً للتونسي أحمد العكايشي قائلين له: يا ابن قرطاج من المستحيل أن تدخل قلوبنا كجماهير اتحادية مهما حصل وحدث بـ(تيشيرت تقدم فيه اعتذارك، أو حتى عزيمة عشاء، اثبت نفسك وقدر الشعار وقدم كل ما لديك حينها سنقف معك ونصفق، أما استهتار داخل المستطيل الأخضر فلا مكان لك بين النمور.

المفاوض السبب؟
كما حملت الجماهير الاتحادية المفاوض عبدالله شرف الدين الذي قام بالتفاوض مع الدولي التونسي أحمد العكايشي وجلبه للاتحاد وأشار حينها بأنه سينيهم طيب الذكر البرازيلي سيرجيو، وقالت الجماهير: لا أعرف أي سيرجيو يحدد شرف الدين؟ لأن الواضح أمامنا أن العكايشي سيكون (عالة) على الفريق ولن ولم يقدم أي شيء بدليل الفرصتين السهلة التي أضاعها أمام المرمى النصراوي.

مقلب شربناه
وأيقن مدرج الذهب عقب خسارة فريقها (العميد) من أمام العالمي بأن التونسي العكايشي مجرد (مقلب وشربوه)، وأطلقوا هاشتاقاً عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر حمل وسماً (# اخرجوا_العكايشي_من_الاتحاد)، شاركت فيه الجماهير مطالبة إدارة النادي بإبعاد المهاجم التونسي (المقلب) الذي أثبت خلال مواجهة النصر بأنه فاشل ولا عب أقل من عادي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع