أخبار الصحف السعودية

المدينة | الاتحاد يقترب من توقيع أولى عقود الرعاية الجديدة

حسم تسجيل المحترفين خلال يومين

عبد الرحمن الحربي – عبد العزيز الزهراني – جدة
الاتحاد يقترب من توقيع أولى عقود الرعاية الجديدة أثار رئيس نادي الاتحاد أحمد مسعود موجة من التفاؤل لدى جماهير العميد من خلال توقيع عقد رعاية للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد أن تابع عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» حساب شركة موبايلي، وهو ما ربطته الجماهير بتوقيع عقد رعاية مع الشركة.
من جهة أخرى اجتمعت الإدارة الاتحادية مع عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم لإعطائهم مستحقاتهم المالية، من أجل تسجيل اللاعبين المحليين والأجانب قبل لقاء الخميس أمام فريق الرائد في القصيم ضمن الجولة الأولى من دوري جميل للمحترفين للموسم الجديد.
وعلمت «المدينة» من مصادرها بأن إدارة الاتحاد ستغلق ملف تسجيل اللاعبين يوم غدٍ الثلاثاء أو الأربعاء، فيما سيغادر الرباعي الأجنبي مع الفريق إلى القصيم استعدادًا لخوض المباراة.وكان الفريق الاتحادي قد أجرى تدريباته أمس على فترتين صباحية ومسائية تحت إشراف المدرب التشيلي لويس سييرا الذي ركز على الجوانب اللياقية في الفترة الأولى، وعلى التمارين التكتيكية في الفترة الثانية، وتقرر أن يؤدي الفريق مرانه اليوم مساءً لتجنيب اللاعبين الإرهاق. من جهة أخرى انطلقت تدريبات الفريق الكروي الأول لكرة السلة بحضور رئيس النادي أحمد مسعود والمشرف العام على كرة السلة أحمد قاسم وعضو الشرف عبد الله شرف الدين

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع