أخبار الصحف السعودية

الشرق الاوسط | الاتحاد يحفز لاعبيه للنصر بمكافأة مضاعفة

كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن أن إدارة نادي الاتحاد وعدت لاعبي الفريق بمكافأة مضاعفة مقابل الفوز على النصر، وهو الفوز الذي سيحافظ من خلاله الفريق على صدارة دوري المحترفين السعودي.
وأوضح المصدر أن الإدارة الاتحادية كثفت تحركاتها لتوفير مبالغ مالية لخزينة النادي تفي بمتطلبات المرحلة المقبلة، مشيرا إلى سلسلة اجتماعات عقدها الرئيس حاتم باعشن قبل المغادرة إلى باريس في رحلة خاصة لتوفير سيولة مالية.
وأوكل رئيس نادي الاتحاد لنائبه عمر مسعود إدارة شؤون النادي في المرحلة المقبلة، في الوقت الذي حرص فيه نجل الرئيس الراحل أحمد مسعود على الاجتماع بالجهازين الفني والإداري والاطلاع على كل الأمور المتعلقة بالفريق واحتياجاته.
وينتشي المدرب التشيلي خوسيه سييرا اليوم باكتمال عقد لاعبيه الدوليين بفهد المولد وعساف القرني، بعد نهاية مشاركتهما مع الأخضر السعودي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، إلى جانب تجاوز عدد من اللاعبين إصاباتهم؛ يتقدمهم معتز تمبكتي، حيث شرع في إخضاعهم لبرامج لياقية مكثفه لتجهيزهم فنيا.
ويطمح المدرب سييرا للاستعانة بالمحترف المصري محمود كهربا خلال مواجهة الكلاسيكو التي ستجمع فريقه بنظيره النصر متى كان جاهزًا فنيًا ولياقيًا.
وكان المحترف المصري وجد أمس في العيادة الطبية قبل أن ينخرط في تدريب تأهيلي ولياقي، تمهيدًا للمشاركة مع زملائه في التدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين، وذلك بعد تجاوزه الإصابة التي لحقت به في العضلة الضامة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع