أخبار الصحف السعودية

مكة | الأنصاري يعطي العميد الضوء الأخضر لشراء عقده

عمر أمانات – جدة
اطلع رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد على أوضاع نادي الاتحاد وآلية العمل الحالية خلال استقباله بمكتبه بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي أمس رئيس مجلس إدارة النادي المهندس حاتم باعشن.

وناقش ابن مساعد مع باعشن البرامج المنفذة وما سيتم تنفيذه في المرحلة المقبلة، مؤكدا حرص هيئة الرياضة على تقديم كل الدعم لنادي الاتحاد وجميع الأندية ومجالس إداراتها لتحقيق الأهداف المرجوة.

إلى ذلك وافق محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الكويتي فهد الأنصاري على فكرة الإدارة بشراء عقده، وبحسب معلومات حصلت عليها «مكة» فإن اللاعب اشترط موافقة ناديه الأصلي القادسية الكويتي، فيما شرعت إدارة الاتحاد في مخاطبة عدد من الشرفيين لتأمين مبلغ شراء عقد الأنصاري الذي يحظى بقبول كبير في أوساط الاتحاديين عطفا على المستويات المميزة التي يقدمها، والتي أسهمت بشكل واضح في تصدر الفريق لدوري جميل للمحترفين، يذكر أن إعارة اللاعب تنتهي في نهاية يونيو 2017.

على الصعيد الميداني يستأنف الفريق الاتحادي تدريباته اليوم بعد الراحة التي منحت للاعبين بسبب سفر المدير الفني التشيلي خوزيه باندو وطاقمه المساعد كلارينس أكون ومارسيلوكانيسا وبيدرو رييس خارج البلاد لتجديد تأشيرة وجودهم في الأراضي السعودية، وسيبدأ المدرب الاستعداد لمواجهة النصر الأحد المقبل ضمن الجولة التاسعة لدوري جميل للمحترفين على مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وكان الرباعي سلطان مندش وأحمد العكايشي وعوض خريص وأحمد العوفي واصلوا تدريباتهم اللياقية في النادي بمتابعة من المعد البدني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع