أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | عالمية:حياة مدرب الاتحاد تغيرت في 115 يوم

متابعة: محمد حمدي

أكدت صحيفة “آس” الأسبانية الشهيرة أن المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا يعيش تجربة رائعة برفقة فريق الاتحاد السعودي، موضحة أن حياة المدرب تغيرت بشكل كامل خلال 115 يوم منذ تولية مهمة تدريب العميد، وأنه يعيش الآن في السعودية واقع مذهل ورائع.

وتحت عنوان “خوسيه لويس سييرا سعيد الحال في السعودية”، قالت الصحيفة: “بعد خروجه المثير للجدل من فريق كولو كولو في يوليو الماضي، سييرا يعيش وقتا ممتعا في نادي الاتحاد السعودي، خلال 115 يوما فقط تغيرت حياة سييرا بشكل جذري”.
وأضافت: “سييرا واجه ضغوطا كبيرة في فريق كولو كولو بعد فشله في الانتصار خلال 6 مباريات، وتسبب الغضب الجماهيري والإداري في قرار المدرب بالرحيل في 6 يوليو الماضي”.
وأوضحت: “بدأ سييرا ينسى رحيله المثير للجدل من كولو كولو، تجربته مع الاتحاد السعودي رائعة حقق حقق الفوز في 9 مباريات من 11 لقاء، ولم يتعرض للهزيمة سوى في مباراة واحدة، وكانت مباراة الأخيرة ضد الهلال الذي قاده فنيا للمرة الأولى الأرجنتيني رامون دياز، وكانت النتيجة 2 ـ 0 لصالح الاتحاد، مما أعاد الفريق لصدارة المسابقة برصيد 16 نقطة”.
واختتمت بقولها: “في فريق سييرا تشيلي آخر وهو كارلوس فيلانويفا، اللاعب يقدم مستوى مميز وسجل هدفين خلال 8 مباريات حتى الآن”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع