أخبار الصحف السعودية

المدينة | تمبكتي يلخبط أوراق سييرا.. وإدواردو يقلق دياز

دخلت استعدادات الاتحاد والهلال لمباراة الكلاسيكو المقررة غدًا ضمن الجولة السابعة من دوري جميل، مرحلة الجدية الشديدة في المعسكرين، وأخفى المدربان خططهما للمباراة بغية مفاجأة الخصم لانتزاع الفوز وإضافة 3 نقاط مهمة للغاية إلى رصيده.

الاتحاد
رصدت إدارة الاتحاد مكافأة مالية مجزية للاعبين في حال نجحوا في تحقيق الفوز على الهلال، ومن ثمَّ العودة إلى صدارة ترتيب الدوري.
فيما تلقى مدرب الاتحاد التشيلي خوسيه سييرا ضربة موجعه بتأكد غياب لاعب المحور الدفاعي معتز تمبكتي لعدم الجاهزية الفنية بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا في الوتر الخلفي.
في المقابل تنفس المدرب الصعداء بعودة المدافع الأيمن عوض خريص بعد أن شارك في التدريبات الجماعية، واجتمع سييرا باللاعبين قبل انطلاق التدريبات وحثهم على مضاعفة الجهد في التدريب لتحقيق الفوز والعودة مرة أخرى للصدارة.
وحسب المعلومات سيدخل سييرا اللقاء بتشكيلة مختلفة عن لقاء الباطن، بعودة محمود كهربا وسلطان مندش بعد إراحتهما عن اللقاء الماضي.

الهلال
أجرى الفريق الهلالي مساء أمس الأربعاء مرانه الرئيس لمواجهة «الكلاسيكو»، وأشرف على الحصة التدريبية المدرب الأرجنتيني الجديد «رامون دياز» الذي ضم اللاعبين المشاركين بصفة أساسية خلال لقاء الشباب الماضي، في الجزء الأول من المران مع بقية زملائهم، حيث خضعوا جميعًا لوحدات لياقية وبدنية وتكتيكية متنوعة باستخدام الكرة قبل أن يتوجهوا للنادي الصحي والمسبح لإكمال تدريباتهم، فيما أكمل بقية اللاعبين المران معه بتطبيقات فنية اختتمت بمناورة على جزء من مساحات الملعب.
وتغيب لاعب الوسط البرازيلي «كارلوس إدواردو» عن مران الفريق الأزرق، حيث اكتفى بالجري حول الملعب نظير تعرضه لكدمة في مباراة الشباب الماضية، حيث سيجري اليوم مزيدًا من الفحوص الطبية لتحديد إمكانية مشاركته في مواجهة الغد المرتقبة من عدمها، وسيختتم الفريق الأزرق تحضيراته الميدانية اليوم بمران مسائي مغلق أمام وسائل الإعلام والجماهير.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع