أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | بيتوركا يضم حمد وباسم والناظري لقائمة التعاون

 

سعيد المعبدي – جدة
دخل لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد بعد نهاية تدريبات الأمس التي أقيمت صباحًا، إلى معسكر مغلق في أحد فنادق مدينة جدة، استعدادًا للقاء التعاون اليوم ضمن الجولة الثالثة عشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
وكان المدرب بيتوركا قد ضم لقائمة الـ18 لاعبًا والتي سيخوض بها اللقاء، كلًا من حمد المنتشري وباسم المنتشري وأحمد الناظري، بغية الاعتماد عليهم وخاصة المدافعين بعد غياب ياسين حمزة عن اللقاء بداعي الإيقاف.
كما يغيب الظهير الأيمن عوض خريص بسبب الإصابة، وقد اعتمد بيتوركا في تدريبات الأمس وأمس الأول في المناورة التي قسم فيها الفريق إلى مجموعتين على أسامة المولد في خانة الظهير الأيمن، علمًا بأن المدرب قد اعتمد على التدريبات الصباحية والمسائية بغية زيادة المخزون اللياقي لعناصر الفريق.
على صعيد آخر حقق الفريق الأول للعبة الجمباز بنادي الاتحاد بطولة المملكة لأندية المناطق والتي اختتمت فعالياتها على صالة الراكة بالخبر.
وكان الفريق قد حقق المركز الأول على مستوى الفرق، بينما حقق ثلاثة لاعبين من الفريق المراكز الثلاث الأولى وعلى المستوى الفردي، حيث حل في المركز الأول اللاعب سيف الحربي، وفي المركز الثاني عبدالعزيز شاهين، والمركز الثالث فارس الحربي.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع