أخبار الصحف السعودية

الوطن | عودة العكايشي تنعش الاتحاد قبل الكلاسيكو

نجحت إدارة نادي الاتحاد في احتواء أزمة لاعب الفريق الأول لكرة القدم، التونسي أحمد العكايشي الذي غاب عن المشاركة مع الفريق في المواجهات الثلاثة السابقة بسبب مستحقاته المالية التي طالب باستلامها كاملة على الرغم من تسديد الإدارة الاتحادية نسبة كبيرة منها.
عودة علاقة
حرص اللاعب فور وصوله على امتصاص غضب الجماهير الاتحادية من عدم حضوره في الوقت المحدد بالقول إنه سيفتح صفحة جديدة مع النادي خلال المرحلة المقبلة، وسيبذل كل ما في وسعه لإسعاد الجماهير.
وصول اللاعب في ساعة مبكرة من صباح أمس إلى جدة جاء ليعيد المياه إلى مجاريها بينه وبين النادي، بعد أن كانت الأمور تسير بين الجانبين إلى طريق مسدود، خصوصا إذا أصر اللاعب على موقفه بعدم الحضور بعد أن منحته الإدارة فرصة أخيرة للانتظام في التدريبات والمشاركة في المباريات الهامة التي يخوضها الفريق خلال المرحلة المقبلة من دوري جميل للمحترفين.
معسكر قصير
ميدانيا، وصل الفريق الكروي الأول صباح أمس إلى مدينة الرياض لإقامة معسكر قصير لمدة 4 أيام استعدادا لمواجهة الهلال الجمعة المقبل ضمن الجولة السابعة لدوري جميل للمحترفين، بعد أن طلب الجهاز الفني بقيادة المدرب التشيلي لويس سييرا من الإدارة عدم العودة إلى جدة من حفر الباطن مباشرة والتوجه إلى الرياض استعدادا لمواجهة الهلال، وتعد عودة اللاعب العكايشي قبل اللقاء داعما قويا لهجوم الاتحاد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع