أخبار الصحف السعودية

المدينة | وكيل اللاعب : العكايشي سيتواجد خلال يومين في الاتحاد

ممدوح العويضي – جدة

اكد أنس بن ميم وكيل أعمال التونسي احمد العكايشي أن اللاعب سيتواجد في جدة خلال اليومين القادمين للمشاركة في تدريبات الفريق، موضحًا أنه متمسك بناديه الحالي الاتحاد. وقال في تصريح لإذاعة «مكس إف إم» إن موضوع فسخ العقد غير مطروح والعكايشي متمسك بالاتحاد وسيتواجد خلال اليومين القادمين ويريد ان يحصل على البطولات مع الاتحاد لكي تضاف الى تاريخه الكروي.
واضاف أحمد يعرف جيدا أن روح الاتحاد موجودة في جماهيره وسيضحي أكثر ويسعدهم وهو قد ضحى من اجل الاتحاد ولم نرد على الاصوات المشككة في مستوى العكايشي. وأردف من الاشياء التي لا يعرفها المشككون في مستوى العكايشي أنه لعب مباراة الاتحاد والقادسية وهو مصاب واقتربنا من حل ازمة العكايشي وسيلتحق بالفريق الايام المقبلة. كما اكد بن ميم ان العكايشي لا يعاني من اي إصابة مزمنة وهدفه الوحيد هو اسعاد جماهير الاتحاد وتحقيق البطولات معهم.
من جهة أخرى عاود الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته الاستعدادية لمباراة الشباب المقبلة ضمن الجولة الـ6 من دوري جميل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة الخميس المقبل.
سييرا اجتمع باللاعبين قبل البدء في التدريبات لمناقشة الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراة التعاون والحؤول دون تكرارها في المباريات المقبلة، واشتملت التدريبات على نواحٍ لياقية وفنية، كما منح سييرا اللاعب فهد المولد واللاعب فيلانويفا راحة عن تدريبات الأمس خوفًا على المولد من الإرهاق نظرًا لمشاركته مع الاخضر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم. وكان سلمان صبياني قد انضم لتدريبات الأمس بعد أن طلبه سييرا نظرًا لتأخر وصول اللاعب أحمد العكايشي، فيما واصل المصابون برامجهم التأهيلية والعلاجية تمهيدًا لعودتهم مجددًا للتدريبات. على صعيد آخر عقد مجلس إدارة النادي اجتماعًا مساء أمس لمناقشة المقترحات والحلول العاجلة بشأن الرخصة الآسيوية.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع