أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | أزمة مالية تعصف بالاتحاد في الآسيوية

مصباح معتوق | جدة

يعيش نادي الاتحاد أزمة كبيرة خلال المرحلة الحالية بسبب عدم توفير مبلغ بقيمة 35 مليون ريال ملزم سدادها متعلقة ما بين القضايا المحلية والخارجية التي صدر فيها عدة أحكام ملتصقة بالنادي، حيث تسعى الإدارة برئاسة (المكلف) حاتم باعشن إنهاء الأزمة وسداد المبلغ لاستخراج الرخصة والمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا للأندية التي سبق وأن حققها (العميد) مرتين متتاليتين عامي (2005-2004).
وكانت لجنة إصدار الرخص في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم شددت على أن تكون كافة الالتزامات المالية مسددة لأجل منح النادي الفلاني (الضوء الاخضر) للمشاركة في دوري أبطال آسيا.
وتسابق إدارة باعشن الزمن لتوفير المبلغ على الرغم من وجود الضائقة المالية التي يمر بها الاتحاد خلال المرحلة الحالية بسبب تراكم مديونيات الإدارات السابقة، ولعدم وجود سيولة في خزينة النادي بالوقت الراهن، إضافة إلى شح الدعم الشرفي الذي عرف به الشرفيون.
وتشير مصادر (النادي) إلى أن إدارة الاتحاد (المكلفة) عقدت اجتماعاً طارئاً مع أعضاء مجلس الإدارة بتواجد المفاوض البارز عبدالله شرف الدين وبعض داعمي إدارة الفقيد أحمد مسعود خلال بداية استلامه زمام الأمور الإدارية في نادي الاتحاد.
وسيكون الاجتماع لتوحيد الكلمة بين الحاضرين إما بتوفير مبلغ الـ(35 مليون) وسداد القضايا المحلية والخارجية التي تطارد الاتحاد من كل جهة، أو تقديم اعتذار عن المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا بالموسم المقبل والاكتفاء بخوض المسابقات المحلية.
من جانبه طالبت الجماهير الاتحادية من إدارة ناديها برئاسة المهندس حاتم باعشن اصدار بيان تفصيلي شفاف يوضح من خلاله عن امكانية مشاركة (العميد) في بطولة دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل، وذلك خلال حديثها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلين: ننتظر بيانا من قبل الادارة للكشف عن تفاصيل الملف الذي يلزمها بتسديده حتى تتمكن من الحصول على الرخصة الآسيوية.
وأضافت: كلنا ثقة في باعشن وممن معه أن يذللوا الصعاب ويقوموا بإنهاء الأزمة الشائكة المقلقة لنا جميعاً، ونخشى أن تكون الرخصة الآسيوية صعبة قوية على العميد ويحرم من (بطولته المحببة)، وزادت: نحن داعمون لإدارة باعشن حتى آخر رمق ولكن إذا ما يقدر على الرخصة نتمنى أن يوضح كافة الامور لمعرفة الحقيقة بشكل كامل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع