أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | الاتحاد يستأنف تدريباته اليوم بعودة «المصابين».. والإدارة تفضل المعسكر الداخلي

الشهيل: 10 أيام وسأعود للمشاركة في التدريبات

جدة – علاء سعيد:

يستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته مساء اليوم بعد الراحة التي تم منحها للاعبين في الأيام الأربعة الماضية بعد لقاء القادسية في كأس ولي العهد. وسيجتمع المدرب لويس سييرا مع اللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية لمناقشة تحضيرات الفريق خلال فترة الدوري الحالية. وقد تم التأكد أنه لن يتم عمل معسكر خارجي للفريق، وسيتم الاكتفاء بالتدريبات في مقر النادي مع إجراء حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية؛ وذلك من أجل رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين بشكل أكبر، وتصحيح الأخطاء الفنية التي وقع بها الفريق في اللقاءات الماضية، وتعديلها قبل اللقاءات الأربعة المهمة التي ستكون خلال خمسة عشر يومًا فقط أمام فرق التعاون والشباب والهلال في الدوري، وأمام فريق الباطن في كأس ولي العهد. ويطمح الاتحاديون إلى تحقيق الانتصارات في المباريات الأربع المقبلة من أجل المنافسة على الدوري، إضافة إلى التأهل إلى دور نصف النهائي من كأس ولي العهد. وستشهد تدريبات الاتحاد اليوم عودة اللاعبين المصابين (عبدالرحمن الغامدي وعبدالعزيز العرياني) بعد تعافيهما من الإصابة، بينما يواصل المدافعان تركي الجلفان وعبدالرحمن الريو برنامجيهما التأهيليَّين في قطر بعد الإصابات التي كانا يعانيان منها، وسيكونان جاهزين للمشاركة مع زملائهما اللاعبين خلال الأيام القليلة المقبلة، فيما سيغيب المحترفان الأجنبيان التونسي أحمد العكايشي والمصري محمود كهربا لوجودهما مع منتخبي بلادهما الوطنية، إضافة إلى اللاعب فهد المولد الذي يوجد وحيدًا من صفوف الاتحاد ضمن قائمة المنتخب الوطني الأول.

هذا، وكانت تدريبات الاتحاد قد شهدت متابعة من قِبل رئيس النادي حاتم باعشن، والوقوف على سير تحضيرات الفريق لما تبقى من مباريات الموسم الحالي. وستقوم إدارة الاتحاد بصرف راتب شهر للاعبين خلال الأيام القليلة المقبلة.

إلى ذلك، تقرر أن يقوم المدافع زياد المولد بإجراء عملية الرباط الصليبي للركبة في «قطر»، وسيقوم بإجراء برنامجه التأهيلي في أكاديمية اسباير بقطر؛ وبالتالي سيغيب عن المشاركة مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي.

من جانبه، فقد طمأن المدافع عبدالله الشهيل جماهير ناديه على العملية الجراحية «الفتاق» التي أجراها في أحد المراكز الطبية بجدة، مشيرًا إلى أنه يحتاج إلى قرابة عشرة أيام، ومن ثم العودة للمشاركة بشكل تدريجي مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع