أخبار الصحف السعودية

المدينة | الاتحاد يواجه القادسية بخطة الدوري

ديربي هجر والفتح يشعل أجواء الأحساء

حسين أحمد – الدمام
يقام مساء اليوم الأربعاء مباراتان في دور الـ16 لمسابقة كأس ولي العهد في جدة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية يلتقي الاتحاد والقادسية الساعة 8:15 وفي محافظة الأحساء على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي تلعب مباراة ديربي الأحساء الفتح وهجر.
في جدة استعد الفريق الاتحاد والقادسية للقاء اليوم واعتمد مدرب الاتحاد سييرا على الأسماء والعناصر التي سيعتمد عليها في لقاء اليوم والتي لن تذهب بعيدا عن الأسماء التي لعب بها في دوري جميل للمحترفين، يعتزم خوزيه لويس سييرا المدير الفني لفريق الاتحاد فرض أسلوب هجومي على القادسية من بداية المباراة، ليتفادى أي مفاجأة يخطط لها فريق القادسية.
ويعكف سييرا على إيجاد طرق فنية لعلاج مشكلات الدفاع الذي يعتبر من أضعف خطوط الفريق. مشوار الاتحاد في المسابقة فلت العميد بكل صعوبة من فريق الجيل في دوري الـ32 في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بمكة بنتيجة 3-2 وسيلعب مساء اليوم بثلاثة مزايا الأرض والجمهور وحماس لاعبيه مما يصعب ذلك المهمة على الفريق الضيف لا سيما وأن هناك العديد من الأسماء تظهر بالفريق من اللاعبين المميزين أمثال أحمد عسيري وفهد المولد والمحترفين الأجانب الذين صنعوا الفارق بالفريق عكايشي وكهربا إلى جانب تميز حارس المرمى عساف القرني.
القادسية قدم لمدينة جدة واضعا في حسبانه صعوبة الموجهة أمام الاتحاد ولربما عامل الضغط سيقف بجانبه مساء اليوم إذا استغل مهاجموه الفرص أمام مرمى الاتحاد .
هجر- الفتح
تقام المباراة على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بمحافظة الأحساء وهو لقاء ديربي الأحساء ويتوقع أن يحظى بحضور جماهيري لما للفريقين من شعبية في محافظة الأحساء هجر الهابط الموسم الماضي لدوري الدرجة الأولى تأهل لدور الـ 16 بعد الفوز على ضمك بركلات الترجيح 7-5 ووقف مدربه الوطني الكابتن سمير هلال خلال الفترة الماضية على الأسماء التي سيلعب بها مساء اليوم ويتوقع أن يزج هلال بالبدلاء.
على الجانب الآخر يعيش الفتح في أوضاعاً فنية صعبة في دوري جميل للمحترفين ووقوعه في المركز الأخير بنقطة ومما زاد الطين بله إقالة مدربه البرتغالي ريكاردو سابينتو واستقالة أحمد الراشد من الرئاسة واستعد للقاء اليوم تحت إشراف مدربه المكلف ياسر عبدالعليم

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع