أخبار الصحف السعودية

الرياضية | الغامدي “ فرحان “ بغلاف “fifa17“

جدة ـ محمد الحامد 

رفض مدب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لويس سييرا (تشيلي) منح لاعبيه راحة بعد مواجهة الديربي أمام فريق الأهلي أول أمس الجمعة ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري جميل للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة وانتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.
وطالب سييرا جميع اللاعبين بالتواجد بمقر النادي للاستعداد للقاء المقبل أمام القادسية يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات دور الـ16 من منافسات بطولة كأس ولي العهد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، حيث وجه اللاعبين الأساسيين إلى الجاكوزي والمسبح بعد أن قاموا بتأدية تمارين استرجاعية فيما أدى بقية اللاعبين تمارين لياقية متنوعة ، وخضع اللاعب كارلوس فيلانوفا ” تشيلي” لبرنامج لياقي انفرادي خاص باللف حول المضمار لرفع معدله اللياقي .
على صعيد متصل أظهرت الفحوصات الطبية للثنائي أحمد العكايشي ومعتز تمبكتي إصابتهما بشد عضلي في العضلة الضامة لن تمنعهما من المشاركة في التدريبات المقبلة .
وفي إطار آخر، شهدت قاعة المؤتمرات بمقر النادي تدشين غلاف FIFA17 لنسخة الشرق الأوسط الذي يحمل صورة المهاجم عبدالرحمن الغامدي الذي عبر عن سعادته بوجود صورته على أشهر لعبة في العالم متمنيا أن يكون عند حسن ظن الجميع.
من جهته أكد مسؤول الاستثمار عضو مجلس الإدارة خالد التميرك أن حمل الغلاف صورة المهاجم عبدالرحمن الغامدي يعتبر إنجازاً كبيراً بالنسبة له كما يدل أيضا على الشعبية الكبيرة لنادي الاتحاد بعد دراسات وتحليلات معينة بالتفاعل عن طريق الشبكة العنكبوتية وتمنى أن يكون ذلك دافعا لللاعب لتقديم مستوى مميز مع الفريق.
كما قدم مدير العلاقات العامة برابطة دوري المحترفين أحمد المصبيح شكره للإدارة الاتحادية على تجاوبها وتعاونها خلال الفترة الماضية، مبينا أن اختيار الغامدي تم بناء على المستويات المميزة التي قدمها خلال الموسم الماضي مع الفريق وأكد أن نسخة الشرطة ستطرح يوم الخميس المقبل.
من جهة أخرى قام المشجع الضرير أحمد الحراصي القادم من سلطنة عمان بتكريم للراحل أحمد مسعود وذلك نيابة عن مجلس الجمهور الاتحادي في سلطنة عمان حيث قام بتقديم هدية تذكارية تسلمها رئيس النادي حاتم باعشن وعضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق أحمد السقاف.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع