أخبار الصحف السعودية

الرياضية | فيلانويفا: أعاني من “اللغة” مع الاتحاد

كشف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد كارلوس فيلانويفا (تشيلي) سر ظهوره بمستوى جيد في مواجهة (ديربي جدة) أمام فريق الأهلي والتي انتهت بالتعادل 1ـ1 أمس الأول على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة ضمن الجولة الرابعة لبطولة دوري جميل للمحترفين. وأشار اللاعب فيلانويفا إلى أن تصاعد مستواه الفني يعود لفهمه لغة زملائه اللاعبين، مبيناً أنه عانى منذ انضمامه للفريق من قلة الانسجام وغياب التفاهم.
وأضاف في حديثه لـ”الرياضية”: “فريقنا ظهر بأداء متوازن ومنضبط، ونتيجة التعادل عادلة نوعاً ما”. ويرى اللاعب البالغ من العمر (30 عاماً) أن الفريقين تأثرا بعوامل المناخ في اللقاء بقوله: “عانينا من شدة الرطوبة التي أثرت على مستوى المباراة وتسببت في إجهاد لاعبي الفريقين”. ووعد فيلانويفا الجماهير الاتحادية بظهور فريقها منافساً شرساً على جميع البطولات، معتبراً الفوز ببطولة دوري جميل للمحترفين خياراً أولاً لفريقه.
وقال في هذا الجانب: “جميع الفرق حظوظها متساوية، ولكن متى ما استمر فريقنا بهذا المستوى الثابت فإن حظوظنا كبيرة في بطولة الدوري”.
وتابع: “أتمنى أن يتحقق ذلك، والجميع شاهد ما قدمناه في مباراة الديربي، كنا الأفضل وتقاسم معنا الأهلي النتيجة فقط، والمستوى الذي ظهرنا به سيكون له أثر إيجابي كبير في الاستحقاقات المقبلة”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع