أخبار الصحف السعودية

الشرق الأوسط | عمر مسعود: متمسكون بالأنصاري وسنشتري بطاقته

جدة: إبراهيم القرشي

تعتزم إدارة نادي الاتحاد تحفيز لاعبي فريقها لمواجهة الوحدة يوم الأحد المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز بالشرائع بمكة المكرمة، بتسليم مكافأة الفوز الذي حققوه على نظيرهم فريق الخليج في الجولة الثانية من منافسات الدوري السعودي للمحترفين قبل توقف المنافسات الرياضية.

في الوقت الذي ينتظر أن تعلن لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي قيد المحترف التونسي أحمد عكايشي لصالح نادي الاتحاد رسميًا، وذلك بعد إنهاء إدارة النادي الأمور كافة المتعلقة بقيد اللاعب.

من جانبه، أكد عمر مسعود، نائب رئيس نادي الاتحاد، أن قيد اللاعب عكايشي مر بإجراءات عدة، بعد أن تم التفاهم مع ناديه على الأمور المالية المتعلقة بحصته، حيث رفع نادي الاتحاد خطابًا إلى نادي النجم الساحلي التونسي وافق عليه قبل أن يرفع النادي التونسي للاتحاد الرياضي لبلادهم خطاب موافقتهم، وينتظر أن يرسل الاتحاد التونسي في غضون الساعات القليلة المقبلة بطاقة اللاعب إلى اتحاد الكرة السعودي.

وألمح مسعود الذي تحدث لـ«الشرق الأوسط» عصر أمس، إلى جاهزية اللاعبين لمواجهتهم المقبلة أمام الوحدة، مشيرًا إلى تعاهد اللاعبين مع إدارة النادي خلال اجتماعهم أول من أمس ببذل الغالي والنفيس من أجل إسعاد جماهيرهم.

وأضاف: الاجتماع كان مطولاً وجميلاً، كانت روح الفريق الواحد هي السائدة، واللاعبون تعاهدوا على بذل جل ما لديهم لإسعاد جماهيرهم، مبدين التزامهم الجاد في المرحلة المقبلة والعمل الجماعي لبلوغ الهدف المأمول للجميع.

وأوضح نائب رئيس نادي الاتحاد، أن المفاوضات بشأن عقود الرعاية مع الشركات ما زالت قائمة، مشيرًا إلى اقتراب إدارة نادي من التوقيع مع أحد الرعاة، متمسكًا بعدم الكشف عن تفاصيل أخرى لحين الإعلان الرسمي عبر القنوات الرسمية للنادي.

وشدد على تمسكهم بالتجديد للمحترف الكويتي فهد الأنصاري خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن هناك أولويات يعملون عليها، وبعد الانتهاء منها سيتم الدخول في مفاوضات مع نادي القادسية الكويتي لشراء بطاقة الأنصاري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع