أخبار الصحف السعودية

الرياضية | الاتحاد مثل مريض العناية المركزة

وصف نائب رئيس نادي الاتحاد عمر أحمد مسعود وضع النادي في الوقت الحالي بالمريض الذي يرقد في العناية المركزة، ويصعب على الطبيب أن يطلب منه مغادرة المستشفي. وقال: ” علاج مشاكل الاتحاد تحتاج لوقت طويل ، وزادت صعوبة الوضع برحيل الوالد الغالي، ولذلك فإن وضع الحلول يحتاج للصبر والتكاتف “.

وعن ملفات الديون والاستثمار وقطاعات النادي الأخرى، وماذ فعلوا بشأنها، قال : نحن نسير وفق الخطة التى رسمها المرحوم أحمد مسعود، كل شخص له دور منوط ومكلف به ويعمل لتحقيقه، ونحن في الإدارة سنجتمع لندرس المقترحات المقدمة والأعمال التى تم إنجازها ليكون القرار جماعيا”. وتابع : وضعنا لملف الديون خطة مسبقة، ـ أي ـ منذ بداية تسلمنا للإدارة، ووضعنا لها حلولاً واقتراحات نعمل من خلال هذه الحلول على تقليصها، وكذلك الحال مع بقية الملفات الأخرى، كملف الاستثمار.

وعن تصعيده كنائب للرئيس، قال مسعود : أتشرف بخدمة الكيان الاتحادي من أي مكان وفي أي وظيفة، المهمة التي أوكلت إلي صعبة جدا ، كوننا في الإدارة نعمل لإكمال مسيرة الوالد رحمه الله الذي كان بالنسبة لنا كالجدار والدرع الحصين، وبعد وفـاته سقـط الجدار وتضاعفت المهمة، ولكي نصل للطموح الذي كان ينشده ويسعى إليه، ينبغي علينا أن نضاعف الجهد لإعادة روح الاتحاد التي لن تعود إلا بتكاتف الجميع، وأبواب النادي ستكون مفتوحة لكل الاتحاديين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع