أخبار الصحف السعودية

الرياض | ياسين: تعافيت.. وجاهز لخدمة الاتحاد

 جدة – عبدالرحمن العمري

أبدى مدافع الاتحاد ياسين حمزة جاهزيته للمشاركة مع فريقه بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي بنجاح، مؤكداً أن عودته للملاعب ستكون بمستوى أفضل من الذي قدمه في الفترات السابقة التي شارك فيها مع الفريق.

 

وقال لـ»الرياض»: «تخطيت مرحلة التأهيل بنجاح تحت إشراف الجهاز الفني وبمتابعة الجهاز الطبي، كان لهما الدور الكبير في استعادة المخزون اللياقي لدي والعلاج من الإصابة التي دامت لفترة طويلة، وبإذن الله ستكون عودتي مختلفة في الجولات المقبلة وسأقدم كل ما لدي لإسعاد محبي وجماهير الاتحاد بالمشاركة مع زملائي اللاعبين».

 

واعترف بأنه مر بمرحلة صعبة بعد تعرضه للاصابة حرمته من المشاركة مع زملائه في الجولات الاخيرة من الموسم الماضي، وقال:» كنت أرغب بالتواجد بشكل مستمر ولكن الإصابة حالت من دون ذلك وتسببت في غيابي عن الجولتين الاولى من»دوري جميل»، ولكن تخطيت تلك المرحلة بكل عزيمة وإصرار وسأستمر في تقديم كل ما لدي لخدمة الاتحاد».

 

وعبّر حمزة عن حزنه الكبير الرئيس «الذهبي» لنادي الاتحاد أحمد مسعود و قال: «على الرغم من كبر سنه إلا أنه كان حريصا جداً على التواجد خلال التدريبات ومتابعته للحصص التدريبية، وكان يقدم لي النصائح ويدعمني خاصة خلال فترة علاجي حينما كنت أقوم بالتدريبات، لذلك تعاهدنا على أن تكون المرحلة المقبلة مختلفة كلياً عن السابق، وسنقدم كل ما بوسعنا لتحقيق ما كان يرغب به الراحل».

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع