أخبار الصحف السعودية

الشرق الأوسط | الاتحاد يقترب من حل مشكلة العكايشي، ويواجه بورصا التركي ودياً غداً

اتجاه لشراء عقد الانصاري، ومشاركة ياسين وعسيري في التمارين الجماعية

جدة: إبراهيم القرشي

تنهي إدارة نادي الاتحاد خلال الساعات القليلة المقبلة قضية قيد المحترف التونسي أحمد العكايشي في سجلات الفريق، كي يتسنى له الالتحاق بالبعثة المتواجدة في تركيا بعد نهاية مشاركته مع منتخب بلاده. وينتظر أن يقوم ناديه النجم الساحلي التونسي بتحويل مستحقاته خلال الساعات المقبلة، ومن ثم سيقوم بإرسال بطاقة اللاعب الدولية، التي تمكن الاتحاد من قيد اللاعب رسمًيا في كشوفات الفريق.

كما تتجه إدارة نادي الاتحاد لشراء بطاقة المحترف الكويتي فهد الأنصاري، بعد أن تعاقدت معه مطلع الموسم الرياضي لعام واحد بنظام الإعارة، يأتي ذلك قياساً بالمستويات الجيدة التي قدمها اللاعب مع الفريق خلال مواجهاته الثلاث الماضية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين وكأس ولي العهد. وأشار حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد المكلف، إلى أن التفكير بشراء عقد الأنصاري من ناديه القادسية الكويتي لموسمين أو ثلاثة يأتي بعد وصية رئيس النادي الراحل أحمد مسعود. وكان الأمير عبد الله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة، قد أصدر في وقت سابق يوم أمس قراًرا يقضي بتكليف حاتم باعشن بمهام رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، خلًفا للراحل أحمد مسعود.

كما أقر استكمال مجلس إدارة النادي مهامه خلال المدة النظامية للمجلس حتى نهاية الموسم الرياضي، على أن يتولى إعادة توزيع المناصب بين أعضاء المجلس. يذكر أن باعشن تولى منصب نائب الرئيس والمشرف على الفريق الأول، إبان تنصيب الراحل أحمد مسعود الذي وافته المنية الأسبوع الماضي أثناء معسكر الفريق الإعدادي بتركيا، باذلاً جهداً كبيراً مع الراحل لإنهاء المشكلات المالية التي كانت تعوق الاتحاد عن التسجيل.

فيما أشار باعشن إلى أن علاقته بعبد الله شرف الدين، عضو شرف النادي كبيرة، مشيًرا إلى أنهم قد يختلفان في الآراء لكنهم يجتمعون على مصلحة الاتحاد. وينتظر أن يلتحق رئيس النادي المكلف ببعثة الفريق المتواجدة في تركيا خلال الساعات القليلة المقبلة، للوقوف على سير التحضيرات الإعدادية للفريق لاستئناف منافسات الموسم الرياضي، والتي سيستهلها بمواجهة الوحدة في 18 سبتمبر (أيلول) الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري السعودي للمحترفين. وفي ذات السياق يخوض فريق الاتحاد غداً الثلاثاء مباراته الودية الثالثة أمام فريق بورصا التركي، وهي المواجهة التي تأجلت عن موعدها السبت الماضي بسبب رحيل رئيس النادي أحمد مسعود.

وكان المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا قد فرض تدريبات لياقية مكثفة على اللاعبين خلال الحصص الثلاث التي فرضها يوم أمس، حيث استهل الحصتين الصباحيتين بالتركيز على رفع المعدل اللياقي للاعبين، فيما اخضع اللاعبين لتدريبات منوعة لياقية وفنية في الحصة التدريبية الثالثة. وتنفس مدرب الفريق الصعداء بعودة المدافعين أحمد عسيري وياسين حمزة، للمشاركة تدريجيا في التدريبات الجماعية، بعد أن تجاوزا برنامجهما العلاجي من الإصابة، فيما واصل ماجد الخيبري برنامجه التأهيلي من الإصابة التي لحقت به في مفصل القدم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع