أخبار الصحف السعودية

المدينة | عبدالله بن مساعد يكلف باعشن رئيسا للاتحاد، توفيق رحيمي نائبا للرئيس وضم أسماء جديدة للمجلس

يغادر إلى تركيا لمرافقة الفريق ويشكر كل الاتحاديين

عبدالله الشمراني – جدة
الإثنين 05/09/2016

كلّف رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد المهندس حاتم باعشن بمهام رئاسة نادي الاتحاد، إذ أصدر رئيس هيئة الرياضة أمس (الأحد) قرارا بتولي باعشن رئاسة النادي بعد وفاة أحمد مسعود وإكمال المدة النظامية للمجلس المؤقت وإعادة توزيع المناصب بين أعضاء مجلس الإدارة.
وعلمت «المدينة» أن الرئيس الاتحادي حاتم باعشن سيغادر خلال اليومين المقبلين إلى تركيا للوقوف على استعدادات الفريق الذي يقيم معسكره الإعدادي الحالي هناك، وسيعقد المجلس اجتماعا طارئا الأسبوع المقبل يحضره أعضاء المجلس ( د. توفيق رحيمي ويوسف باناجه وعمر أحمد مسعود وخالد التمبيرك وطارق لنجاوي)، وتشير المصادر أن الدكتور توفيق رحيمي سيكون نائبا للرئيس مع استمرار عمر مسعود أمينا عاما للنادي وخالد التمبيرك مسؤولا عن ملف الاستثمار، بينما يسعى المجلس لضم أسمين للدخول معهم ضمن عضوية مجلس الإدارة. من جانبه قدم المهندس حاتم باعشن في تصريحه لـ»المدينة» شكره وتقديره لسمو رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد على هذه الثقة، كما عبر عن شكره وتقديره لأعضاء شرف النادي ولاعبي الفريق ولجمهور الاتحاد، مؤكدا حرصه على خدمة النادي وفق الاستمرار بالنهج الذي وضعه رئيس المجلس المغفور له بإذنه أحمد مسعود من أجل الكيان الكبير وإرضاء جمهوره.
يذكر أن رئيس الهيئة العامة للرياضة قد كلّف الراحل أحمد مسعود رئيسا لنادي الاتحاد رمضان الماضي بعد أن قدم المسعود ٣٠ مليون ريال كشرط لرئاسة النادي لسد جزء من الديون المتراكمة على النادي.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع