أخبار الصحف السعودية

الشرق الأوسط | مسعود: شائعة رحيل كهربا «غريبة»

 جدة: إبراهيم القرشي وعبد المجيد عبد الرؤوف

 

 نفى رئيس نادي الاتحاد أحمد مسعود كل الأخبار المتداولة بشأن استبدال مدافع أو أي أجنبي آخر بالمحترف المصري محمود كهربا في الوقت الحالي، وقال مسعود لـ«الشرق الأوسط»: «المطلوب أن نعمل ويبقى التوفيق من عند الله، والمحترفون يرتبطون بعقد مع النادي، وما زال الوقت مبكرًا لإصدار الإحكام على مستوياتهم أو ما يقدمونه مع الفريق، والغريب ظهور مثل هذه الأخبار المغلوطة باستبدال لاعب بآخر، وما إلى ذلك في هذا التوقيت».

كما أكد رئيس نادي الاتحاد أن المهاجم التونسي أحمد العكاشي لن يشارك في لقاء الغد أمام الخليج، مرجحا وصول بطاقة اللاعب مطلع الأسبوع المقبل، على اعتبار أن العائق الذي حال دون مشاركة اللاعب انتهى.

وأوضح أن اللاعب عبد الله شهيل وجد يوم أمس في مكتب الهيئة العامة للرياضة بجدة، لإصدار بطاقة تسجيل لاعب، لينضم بذلك رسميا إلى باقي زملائه بالفريق المسجلين للنادي بعد قيامنا بتوقيع عقد احترافي جديد مع اللاعب.

إلى ذلك، أشارت مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن وجود رغبة اتحادية في استقطاب مدافع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، الذي ينتظر أن يتزامن مع إقرار لجنة الاحتراف في اتحاد الكرة اللاعب الخليجي كلاعب محلي، بحيث سيتحول الكويتي فهد الأنصاري إلى لاعب محلي.

من جهة أخرى تغادر بعثة فريق الاتحاد عصر اليوم إلى الدمام، تأهبا لمواجهة الخليج غدا في الجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي. وكان المدرب التشيلي سييرا قد ركز خلال مران، أمس، على إجراء تدريبات لياقية خفيفة قبل التحول للجوانب الفنية ليختتم الحصة التدريبية بمناورة طبق من خلالها عدد من الجمل التكتيكية.

وفي ذات السياق لن يشارك المدافع أحمد عسيري والمهاجم عبد الرحمن الغامدي في لقاء الخليج؛ بسبب عدم شفائهم من الإصابة.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي الخليج قد حددت قيمة تذاكر مباراة فريقها أمام الاتحاد بـ40 ريال للتذكرة الموحدة، والممتاز 100 ريال، والمنصة 300 ريال والمقصورة 500 ريال.

من جانب آخر تقرر أن يرأس رئيس النادي أحمد مسعود بعثة الفريق الأول بمعسكره الإعدادي في إسبانيا، بينما سيكون حاتم باعشن نائبا لرئيس البعثة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع