أخبار الصحف السعودية

النادي| المسعود : الرعاية في (الطريق)

وليد عمر – جدة

بارك رئيس نادي الاتحاد أحمد مسعود لجميع عشاق العميد الانتصار الأول وحصد أول ثلاث نقاط في مستهل مشوار الفريق ببطولة الدوري من خارج الأرض، مؤكداً بأن البداية ممتازة جداً من وجهة نظره، قياساً على الظروف التي مروا بها قبل بداية اللقاء وأزمة تسجيل اللاعبين التي انتهت مساء أمس قبيل انطلاقة المبارة بسويعات، إلا أنهم سيسعون جاهدين على تلافي الأخطاء التي كادت تفقد النمور لذة الانتصار الأول.
وعن تألق فهد المولد قال مسعود: نجحنا ولله الحمد في المحافظة على أبناء النادي وأحدهم المولد، الذي وعد بتقديم شيء مميز خلال لقاء اليوم أسوة بزملائه، وكانوا عند كلمتهم وتحقق الانتصار، ولذلك احتضنته بعد المباراة وهنأته بالفوز كبقية اللاعبين.
وزاد: متفائل جداً بقادم العميد، خصوصاً بعد أن تلافينا أهم العقبات وهي تسجيل اللاعبين بتوفيق الله ومساهمة الأوفياء وتعاون الجهات المختصة متمثلة بالهيئة العامة للرياضة ورئيسها الأمير عبدالله بن مساعد ولجان اتحاد القدم، وأود أن أشكرهم على ذلك.
وعن موضوع تسجيل التونسي أحمد العكايشي وعقود الرعاية التي تشغل الاتحاديين في الفترة الراهنة: كشف مسعود بأن هذه المسألة لن يطول حسمها سوى لأيام معدودة بإذن الله، مشيراً بأن طموحات الجماهير يجب أن تبلغ عنان السماء للاستقرار الذي سيعشه في قادم الأيام.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع