أخبار الصحف السعودية

الشرق الأوسط | الاتحاد يدرس إقامة معسكر خارجي في فترة التوقف

 جدة: إبراهيم القرشي

 

تدرس إدارة نادي الاتحاد إقامة معسكر خارجي للفريق الأول يمتد قرابة أسبوعين، خلال فترة التوقف التي ستتزامن مع نهاية الجولة الثانية للفريق بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين، وسط عدد من الخيارات المتاحة.

وكان الاتحاد فقد يوم أمس المنافسة على لقب البطولة الودية المقامة في مدينة تبوك، بعد خسارته أمام الإنتاج الحربي المصري بضربات الجزاء بـ3 / 1، بعد أن احتكم إليها الفريقان على إثر تعادلهما في الوقت الأصلي للمباراة بهدفين لكل منهما.

وسيخوض الاتحاد مواجهته الرابعة الودية أمام الخاسر من مواجهة فريق النصر والوداد البيضاوي المغربي، لتحديد صاحب المركزين الثالث والرابع في بطولة تبوك الودية.

وكان أحمد مسعود، رئيس نادي الاتحاد، تحامل على إصابته بالإنفلونزا وفضل مرافقة اللاعبين في الحصة التدريبية على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بمدينة تبوك.

ومن جهته فرض التشيلي خوزيه لويس سييرا، مدرب الاتحاد، تدريبات استرجاعية على اللاعبين الذين شاركوا في مواجهات الفريق الماضية أول من أمس أمام الإنتاج المصري، فيما أخضع بقية اللاعبين لتدريبات لياقية وفنية منوعة.

وانخرط اللاعبان أحمد عسيري ومعتز تمبكتي في أداء تدريبات انفرادية، بعد الإصابة التي لحقت بهما خلال مواجهة الفريق الماضية، في إشارة لاستبعاد المدرب التشيلي للاعبين عن مواجهة الجمعة المقبل ضمن الدورة الودية.

في المقابل، قدم لاعبو فريق الاتحاد اعتذارهم لجماهير ناديهم بعد الخسارة التي لحقت بالفريق أمام منافسه الإنتاج الحربي المصري، وخروجهم من المنافسة على لقب البطولة الودية.

وأكد اللاعبان عدنان فلاته وفهد المولد أن الفريق ظهر بصورة جيدة قبل أن ترجح ضربات الترجيح كفة الفريق المصري، مشيرين إلى أن الحضور الجماهيري لأنصارهم بمدرجات ملعب مدينة الملك خالد الرياضية ليس بمستغرب، كونهم دومًا يقفون مع الفريق في جميع المباريات، سواء داخل السعودية أو خارجها، واعدين بتقديم الأفضل في المباريات المقبلة، وخلال منافسات الموسم المقبل.

في الوقت الذي أطلق المولد وعدًا بأنهم سيسعون كلاعبين لإسعادهم بتحقيق الانتصارات وإسعادهم في الموسم الرياضي ببطولة، فيما وعد كذلك فلاته الجماهير الاتحادية ببذل قصارى جهدهم خلال المباريات المقبلة، من أجل تحقيق الانتصارات، وحصد البطولات في الموسم الرياضي الجديد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع