أخبار الصحف السعودية

النادي | مونتاري يعود للدوري الإيطالي

كشفت تقارير إعلامية إيطالية، عن اقتراب نجم وسط نادي الاتحاد والمنتخب الغاني السابق سولي مونتاري من العودة لدوري الدرجة الأولى الإيطالي ” كالتشيو ” بالسوق الصيفية.
ووفقا لشبكة فوتبول إيطاليا وكذلك الصحفي الموثوق جيانلوكا دي مارزيو، فإن كالياري يستعد لفعل مفاجأة قوية في الميركاتو الصيفي بضم الثنائي الافريقي المخضرم التوجولي إيمانويل أديبايور والغاني سولي علي مونتاري لاعب وسط الاتحاد السعودي بداية من الموسم المقبل.
وأشارت إلى أن كالياري يسعى للتعاقد مع المهاجم الدولي التوجولي أديبايور في صفقة إنتقال حر بعدما مثل أندية ريال مدريد ومانشستر سيتي وآرسنال وتوتنهام وآخر فريق تقمص ألوانه كريستال بالاس.
وقد لعب صاحب الـ32 عاما في فرنسا وإسبانيا وإنجلترا، وسيرحب بشدة بفرصة التواجد في الدوري الإيطالي للمرة الأولى في مسيرته الكروية كونها الفرصة الأخيرة في ظل عمره.
أما الغاني الدولي مونتاري فإنه سيعود للكالتشيو من جديد من بوابة كالياري بعدما مثل قطبي ميلانو ايه سي ميلان وإنتر بالسابق، قادما من الاتحاد السعودي الذي أنهى عقده معه مؤخرا بعد موسم واحد لم يقدم فيه المستوى المنتظر منه هناك، وسينتقل للفريق الإيطالي في صفقة إنتقال حر.
وقضي متوسط الميدان المميز سولي مونتاري صاحب الـ32 عاماً معظم حياته المهنية في إيطاليا مع أودينيزي وإنتر وميلان، كما تواجد مع ناديي بورتسموث وسندرلاند بإنجلترا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع