أخبار الصحف السعودية

النادي| المنتشري ل(النادي):يد ماسرقت ماتخاف القطع .. وماراح اعطيهم وجه

مصباح معتوق – جدة

امتعض حمد المنتشري المدافع الدولي السابق ولاعب نادي الاتحاد من الأنباء التي تم تداولها خلال الـ(48 ساعة) الماضية حول رفضه تقديم أي تنازلات تجاه مستحقاته المالية المتأخرة التي يطالب بها ناديه العميد.
وذلك خلال حديثه الذي خص به (النادي) قائلاً: استغربت كثيراً مما نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً عبر (تويتر) بأنني رفضت فكرة التعاون مع إدارة الاتحاد الجديدة برئاسة أحمد مسعود، على الرغم أن كل ما قيل ونشر لا يمت للحقيقة بأي صلة بتاتاً.
وأضاف: لم اجتمع مع الادارة اطلاقاً ولم يحدث أي تواصل أو حتى مكالمات هاتفية بيني وبينهم، ولو طلبت إدارة مسعود الجلوس معهم على طاولة النقاشات فأنا جاهز لإيجاد حل يرضي الطرفين بحول الله.
وزاد الحاصل على جائزة أفضل مدافع آسيوي عام 2005: سئمت كثيراً من الاخبار التي تم انتشارها قبل (ضعاف نفوس) لا يعرفون مدى علاقة الود والحب والعشق الكبير الذي يربطني مع نادي الاتحاد منذ أن بدأت مشواري معهم حتى توقفت الركض.
وأكمل حديثه: هؤلاء لا يعرفون حجم وقيمة الكيان الأصفر والأسود لدى حمد المنتشري لذلك هم (يهرفون بما لا يعرفون) ومن طبعي ألا أنزل لمستواهم بتاتاً وسأدعهم (يثرثرون) عبر عصفور تويتر الذي يعتبر متنفسهم الوحيد كما يبدو لي ذلك.
وحول الأهداف التي جعلتهم ينشرون موضوع المستحقات في الوقت الحالي وتحديداً ذكر اسم (مونتي) دون غيره قال: لا أعلم بصراحة لماذا لكن قد يكون بسبب أنني لم أعط (أحداً وجه) كوني غير متواصل بشكل كبير مع الإعلام، وتلك الحادثة ليست بجديدة على فلان وفلان لأنهم معتادون على الإسقاطات علينا كلاعبين منذ أن كنّا نلعب في الاتحاد وهم يطاردوننا بكل صغيرة وكبيرة.
وشدد حمد المنتشري أن من قام بنشر موضوع المستحقات المالية (ضعيف نفس) أراد تشويه علاقتي مع المدرج الوفي الغالي على قلبي (جمهور الذهب) ولكن هيهات تربطني علاقة متينة ليس يستطيع (زيد وعبيد) أن يعكرها مهما حاولوا.
وفي ختام حديثه أوضح حمد المنتشري بأن يد ما سرقت ما تخاف القطع وهو مستعد للجلوس مع الادارة الاتحادية متى ما أرادوا والأهم لدي مصلحة الكيان فوق كل اعتبار، والحق لا يزعل أحد ومن له حقوق يأخذها

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع