أخبار الصحف السعودية

المدينة | كما تميزت .. الاتحاد يحسم صفقة المدافع البرازيلي تياقو

فيلانويفا وصل أمس.. وكهربا اليوم

سعيد المعبدي – ممدوح العويضي – عبدالعزيز الزهراني – جدة
كما تميزت .. الاتحاد يحسم صفقة المدافع البرازيلي تياقو تأكيدًا لما تميزت به «المدينة» بأن المحترف الرابع لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم سيكون مدافعا.. اتفقت الإدارة الاتحادية مع مدافع أتليتكو مينيريو البرازيلي «تياقو باقنوسات» لتمثيل الفريق في الموسم الجديد.
ويبلغ باقنوسات من العمر 26 عامًا، ويمتاز بتكوين جسماني مميز، حيث يصل طوله 1.91م، ووزنه 89 كلجم، ويجيد الكرات العالية، بالإضافة إلى تميزه في قطع الكرات.
من جهة أخرى وصل التشيلي كارلوس فيلانويفا محترف فريق الاتحاد إلى جدة مساء أمس قادمًا من دبي بعد تجاوزه الكشف الطبي، ووقع لمدة موسم واحد، حيث كان في استقباله بالمطار وكيل أعماله عبدالله الجاسم وعضو العلاقات العامة ثامر الظاهري.
في حين يصل إلى جدة اليوم اللاعب المصري محمود عبدالمنعم الشهير بـ «كهربا» بعد تسلمه تأشيرة الدخول إلى المملكة، وسيكون برفقته وكيل أعماله أحمد يحيى، وذلك بعد أن حولت الإدارة الاتحادية حصة نادي الزمالك من الصفقة والمقدرة بمليون دولار، وتقرر أن ينخرط اللاعب في التدريبات بعد وصوله، على أن يتسلم حصته البالغة 200 ألف دولار على دفعات بحسب ما تم الاتفاق عليه في العقد.
فيما أعلنت الإدارة الاتحادية عن تجديد عقد اللاعب جمال باجندوح، متمنية له مواصلة تقديم المستويات المميزة والمساهمة مع زملائه في تحقيق النتائج المرجوة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع