أخبار الصحف السعودية

البلاد | اليوم بداية المرحلة الأولى من المعسكر الداخلي .. الاتحاد يتفق مع صانع الألعاب فيلانوفا ويبحث عن مهاجم بديل لريفاس

جدة- عبدالعزيز عركوك
أنهت الإدارة الاتحادية اتفاقها مع صانع الالعاب التشيلي اللاعب ‏كارلوس فيلانوفا يوم أمس ليصبح ثالث صفقات نادي الاتحاد الأجنبية استعدادا للموسم القادم بعد التوقيع مع الكويتي فهد الأنصاري والمصري محمود كهربا. وسيجري اللاعب التشيلي الفحص الطبي قبل توقيع العقد بشكل رسمي حيث يبلغ اللاعب من العمر ٣٠ عاما وسبق له اللعب في صفوف الشباب الإماراتي لمدة ٧ سنوات متتالية.
هذا وتشير المصادر أن الإدارة الاتحادية بصدد الاستغناء عن مهاجم الفريق الفنزويلي ريفاس نظرا لإصابته بالفتاق والذي يحتاج إلى تدخل جراحي قد يبعده عن الملاعب لمدة ٣ أشهر كما أن هناك خلافات مالية بين اللاعب وإدارة النادي السابقة لعدم استلام مستحقاته المالية حيث تبحث الإدارة الحالية عن البديل بدراسة العديد من الملفات المحلية والأجنبية لدعم الفريق بمهاجم.
ومن جهته حدد رئيس النادي أحمد مسعود أعضاء مجلس إدارته وهم حاتم باعشن نائب للرئيس و‏أحمد السقاف أمينا للصندوق وعمر مسعود أمين عام وعضوية كلا من يوسف باناجة وخالد تمريك وتوفيق رحيمي.
وعلى صعيد آخر تبدأ اليوم المرحلة الأولى من المعسكر الداخلي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تحت إشراف المدرب الوطني حسن خليفة حيث سيتم الإعداد للموسم القادم بثلاث مراحل الأولى ستقام في جدة داخل النادي بإقامة حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية بالإضافة إلى النوم داخل المعسكر بمقر النادي وبعد ذلك ستتجه البعثة إلى تبوك لبدء المرحلة الثانية بالمشاركة في دورة ودية في بداية شهر أغسطس القادم ثم تعود البعثة إلى جدة لعمل المرحلة الثالثة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع