أخبار الصحف السعودية

المدينة | أحمد مرتضى منصور لـ المدينة : متمسكون بمليوني دولار لإعارة كهربا إلى الاتحاد

أكد أنه لا نية لبيع اللاعب نهائيًّا

أحمد عبدالعزيز – القاهرة
أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، تمسّك الإدارة البيضاء بمطالبها في شأن إعارة اللاعب محمود عبدالمنعم «كهربا» إلى نادي الاتحاد، مشيرًا إلى أنَّ النادي في انتظار ردِّ الإدارة الاتحاديَّة

وأوضح في تصريح خاص لـ»المدينة»، أنَّ إدارة القلعة البيضاء متمسِّكة بما تمَّ عرضه ردًّا على طلب اتّحاد جدّة باستعارة اللاعب، وهو الحصول على مليوني دولار، مقابل الإعارة لمدة سنة واحدة.
ولفت إلى أنَّه لا توجد نيَّة لدى المجلس الأبيض لبيع اللاعب نهائيًّا، قائلاً: «المتاح هو إعارته لمدة سنة واحدة، ولا نيَّة لبيعه نهائيًّا».
وأشار مرتضى إلى أن القلعة البيضاء تنتظر ردَّ اتِّحاد جدَّة؛ لأن كهربا لاعب كبير، ليس بحاجة إلى تسويق، والفريق الذي سينتقل إليه سيكون رابحًا من وراء تلك الصفقة.
كان نادي الاتحاد عرض شراء مهاجم نادي الزمالك محمود عبدالمنعم كهربا، إلاَّ أن مجلس إدارة الزمالك قرر قصر العرض على إعارة اللاعب لمدة عام واحد فقط، مقابل مليوني دولار، وذلك على خلفيَّة الأزمة التي وقعت بينه وبين الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد حلمي، لرفض اللاعب قرار المدير الفني تغييره في أحد لقاءات الدوري المصري مؤخَّرًا.
وكان وفد من نادي الاتحاد قد وصل إلى القاهرة أمس وعقد جلسة مفاوضات مع مسؤولي الزمالك، لكنّ الطرفين لم يتوصلا إلى اتفاق بشأن المقابل المالي.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع