أخبار الصحف السعودية

عكاظ | «ساعات» تفصل توقيع معاذ للعميد

ينتظر أن يعلن نادي الاتحاد التعاقد رسميا مع الظهير الأيمن حسن معاذ بعد اتفاق الناديين على كامل تفاصيل الصفقة في الساعات الماضية، وكانت «عكاظ» انفردت بتفاصيل الصفقة في وقت سابق.

من جانب آخر أنهت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أحمد مسعود إجراءات انتقال الظهير الأيسر عدنان فلاتة بعد أن تم الاتفاق مع نادي التعاون على شراء المدة المتبقية للاعب، وبذلك ينضم للفريق الاتحادي بعد توقيعه للعقد الاحترافي. وكانت «عكاظ» تميزت بتفاصيل حصول الفلاتة على ورقة المخالصة وقيادته للعميد في السنوات القادمة. من جهة أخرى أكد الرئيس الذهبي أحمد مسعود أن ناديه سلم راتب شهر لكافة القطاعات بالنادي قبل حلول عيد الفطر المبارك، جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده بحضور المدافع الاتحادي الجديد بدر النخلي ووكيل أعماله تركي الزهراني أمس.
ورحب المسعود باللاعب بدر النخلي وانضمامه لبقية زملائه اللاعبين، مشيدا بالوكيل تركي الزهراني الذي كان مصارعا جيدا في المفاوضات، التي أسفرت عن انضمام اللاعب لصفوف الفريق الاتحادي، مبينا انهم جلبوا لاعبين يشكلون قوة إضافية للفريق الكروي، وحتى يكون البديل متوفرا في كافة الخانات خاصة وأن الموسم القادم يشهد الكثير من الاستحقاقات المحلية والقارية ونسعى لتجنب أي ضغط يتعرض له الفريق الكروي، وتجهيز فريق قادر على المنافسة على كافة البطولات في الموسم القادم.
وقدم نائب الرئيس والمشرف العام على الفريق الكروي الأول المهندس حاتم باعشن شكره لإدارة نادي الفتح برئاسة أحمد الراشد على التعامل الاحترافي خلال المفاوضات بشأن التعاقد مع المدافع بدر النخلي، متمنيا لهم التوفيق والنجاح. وأوضح باعشن أن المدرب الوطني حسن خليفة سيعمل في الفريق الكروي الأول في ظل ضرورة تواجده ضمن الطاقم الفني الذي سيقود الفريق.
من جهته أكد المدافع الاتحادي الجديد بدر النخلي أنه فضل الانضمام لصفوف العميد على الأهلي من أجل ضمان حقوقه في عصر الاحتراف، مبينا أنه كان قد وقع اتفاقية مع الأهلي يتم بموجبها اللعب كلاعب هاو، ولكن حينما تلقى عرض الاتحاد الجاد فضل أن يكون لاعبا محترفا، مقدما شكره لإدارة النادي برئاسة أحمد مسعود ونائبه المهندس حاتم باعشن، وعضو الشرف عبدالله شرف الدين على التعامل الراقي والاحترافية في التعاقد معه، متمنيا أن يوفق في المساهمة مع زملائه اللاعبين في الظهور بالمستوى الفني وتحقيق البطولات بمشيئة الله.
وأشار النخلي إلى أن مدة عقده مع الاتحاد 3 سنوات، وفخور بتواجده في العميد، وسعيد بأن يلعب مع فريق تقف خلفه جماهير عظيمة مثل مدرج الذهب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع