أخبار الصحف السعودية

الشرق الأوسط | الاتحاد يهدد الأهلي بخطة «المحاور الثلاثة»

باجندوح جاهز و«الانضباط» تغرّم الفريق… وراتب يحفز اللاعبين

جدة: ابراهيم القرشي
تتأهب إدارة نادي الاتحاد لصرف راتب للاعبين قبل مواجهة الديربي التي ستجمع الفريق بالغريم التقليدي الأهلي السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، وذلك بعد تسلم الإدارة الاتحادية المكلفة النادي رسمياً من الهيئة العامة للرياضة.
وكان حمد الصنيع رئيس مجلس إدارة الاتحاد تسلم بحضور أعضاء المجلس أول من أمس، الملفات الإدارية ومحتويات النادي من مدير مكتب الهيئة العامة أحمد روزي بعد انتهاء عملية الجرد التي قام بها أعضاء المكتب منذ السابع من شهر أكتوبر (تشرين الأول) الحالي.
وقدم رئيس الاتحاد الشكر لمدير وأعضاء مكتب الهيئة العامة للرياضة بجدة على جهودهم في حصر كل الملفات والمحتويات في النادي، لإتمام عملية التسلم بالشكل الصحيح الذي يتماشى مع أنظمة ولوائح الهيئة العامة للرياضة.
إلى ذلك، تنفس التشيلي لويس سييرا مدرب الاتحاد الصعداء لتجاوز اللاعب جمال باجندوح الإصابة وأبدى جاهزيته للمشاركة في المباراة إثر مشاركته في التدريبات الجماعية بفاعلية، حيث يطمح المدرب في تجهيز اللاعب قبل مواجهة الأهلي المرتقبة بعد غيابه الطويل بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الضامة.
وشرع مدرب الاتحاد خلال الحصة التدريبية التي أجراها أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، للوقوف على جاهزية لاعبيه، قبل شروعه في رسم منهجيته التكتيكية للمباراة، والتي يرجح أن تشهد الدخول بـ3 محاور ارتكاز في منتصف الملعب لإغلاق المساحات وتضييق الخناق على المنافس للوصول إلى شباك الفريق، مع توجيه الأظهر بمساندة الهجمة بفعالية أكبر.
إلى ذلك، حرص رئيس نادي الاتحاد على الوجود في تدريبات الفريق ودعم اللاعبين والعمل على تهيئتهم للمواجهة المرتقبة أمام الجار، في الوقت الذي تعهد فيه اللاعبون بالعمل على تقديم الأفضل خلال المباراة وإسعاد جماهيرهم.
من جهة أخرى، واصلت إدارة الاتحاد العمل على تجهيز القوائم المالية للنادي، وإعداد التقارير الإدارية والفنية التي سيتم استعراضها خلال الجمعية العمومية للنادي التي ستعقد الخميس المقبل بمعقل النادي.
من جهة ثانية، فرضت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة السعودي غرامة مالية على الاتحاد تتمثل بـ10 آلاف ريال بسبب تأخره في تسليم قائمة الفريق في مباراة التعاون الماضية، كما غرمت اللجنة النادي 5 آلاف ريال بسبب حصول 7 من لاعبيه على بطاقات صفراء في مباراة الوحدة بكأس الاتحاد للناشئين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع