أخبار الصحف السعودية

النادي | التركي لـ(النادي): جاهز لكرسي الرئاسة

مصباح معتوق | جدة

أكد رأفت التركي عضو شرف نادي الاتحاد ونائب رئيس المجلس التنفيذي السابق والمرشح من قبل الهيئة العامة للرياضة لرئاسة نادي الاتحاد لمدة شهرين في حال عدم إيفاء أحمد مسعود المرشح لرئاسة العميد بتقديم شيك الـ(30 مليون ريال)، بأن الثقة الممنوحة من قبل الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام للهيئة الرياضية والاتحاديين غالية جداً ويعتز بها كثيراً.
وذلك خلال تصريحه الذي خص به (النادي) قائلاً: ثقة الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام للهيئة الرياضية العامة غالية واعتز بها كثيراً وبحول الله أكون عند حسن ظنه وظن كافة الاتحاديين، ولكن لن استبق الاحداث بل سأنتظر حتى يوم الخميس المقبل وهو التاريخ المحدد من الهيئة للتكليف.
وأضاف: في حال إن وفق ربنا الأخ أحمد مسعود فكلنا ندعمه وندعو له بكل خير وسوف نسانده ونسأل الله العلي القدير أن ربنا يوفق نادي الاتحاد.
أما في حال لم يف أحمد مسعود وربنا أراد أن أكلف بشكل رسمي رئيساً لنادي الاتحاد لتسيير أمور النادي حسب البيان الرسمي الصادر من الهيئة قال: ثق تماماً سوف أقوم ببذل جهدي لأكون عند حسن ظن رئيس الهيئة العامة للرياضة، وأتمنى من ربي أن يوفقني في تذييل المصاعب التي يمر بها نادي الاتحاد، لأنني في طبعي أحب أكون واضحا مع الجميع وسوف انتظر قرار الهيئة العامة للرياضة الذي سيصدر الخميس المقبل وحينها لكل حادث حديث.
وسألناه حول كيفية استقباله لبيان الهيئة وهل لديه علم بأنه الرئيس المكلف لمدة شهرين حسب بيان الهيئة أجاب رأفت التركي: لم أتفاجأ من البيان بسبب أنني متابع للشأن الاتحادي يوم بيوم وليس بعيد عن النادي وأنا انسان قريب من الاتحاد جداً وبأمور الكيان ومشاكله واحتياجاته وقضاياه كذلك، والحمد لله قريب من النادي وكنت أحد الأشخاص المرشحين لتولي منصب الرئيس لمدة شهرين في حال أن لم يتم تحقيق شرط الهيئة العامة للرياضة.
واختتم حديثه مجدداً ما تحدث به ببداية تصريحه قائلاً: لا أود أن استبق الأحداث الآن بل سأنتظر يوم الخميس المقبل وقد يوفق ربنا الأخ أحمد مسعود وندعو له بكل خير وإن لم يتحقق هذا الشرط سأبذل جهدي لأكون عند حسن ظن القيادة الرياضية.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع