أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | صناع القرار: اللي ما معوووش ما يلزموووش

مصباح معتوق – جدة
أكد عدد كبير من الجماهير الاتحادية أن أحمد مسعود الرئيس المرشح لرئاسة نادي الاتحاد حتى هذه اللحظة (خذلهم) وقبل ذلك خذل الرمز الامير طلال بن منصور ومنصور البلوي وأسعد عبدالكريم، لأنه لم يقدم الشيك المقدر بـ(30 مليون ريال) لترؤس العميد لمدة عام بالتكليف.
وذلك خلال تفاعل عدد من النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) قائلين: انتهت المدة المحددة من قبل الهيئة العامة للرياضة أمس الخميس ولم يتقدم الرئيس الذهبي أحمد مسعود بشيك الـ(30 مليونا) حتى الوقت المحدد.
وأضافت: للأسف (أبو عمر) أحرجنا كثيراً وكنا معولين عليه الكثير والكثير لكنه لم يكن في الموعد المطلوب والمحدد من قبل الهيئة، فمن وجهة نظرنا إن تم توفير المبلغ المطلوب من قبل الهيئة لا نتوقع أن لا يصل (العميد) بعيداً في الموسم المقبل.
وزادت: واضح أن مسعود (مفلس) منذ البداية بدليل أنه لم يوفر مبلغ الـ(30 مليونا) الذي تم التشاور والاتفاق عليه بين رموز الاتحاد والهيئة العامة برئاسة الأمير عبدالله بن مساعد، فكيف سيقوم بتسيير أمور النادي لاحقاً، ومن أين سيسدد ويجدد ويوفر الالتزامات المتعلقة على العميد؟
وامتعض (مدرج الذهب) من الوضع غير الجيد في نادي الاتحاد الذي أصبح من وجهة نظرهم يحتاج إلى معجزة حتى يتم الخروج من نفق (الإشكاليات والخلافات)، فكل يوم نسمع هناك رئيس مترشح وآخر ديون جديدة والضحية هم المدرج.
واختتم أحد النشطاء الاتحاديين مغرداً موجهاً رسالة لأي مرشح يود التقدم لرئاسة ناديه وهي: نقدر أي شخصية تود خدمة العميد أياً كانت ولكن نحن في زمن المال (اللي ما معوووش ما يلزموووش).

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع