أخبار الصحف السعودية

النادي | البلوي جهز الشيك.. ما عليك

وليد عمر – جدة
علمت مصادر (النادي) أن منصور البلوي بصدد تقديم شيك مصدق قيمته 30 مليون ريال، من أجل الإيفاء بالشرط الذي وضعته الهيئة العامة للرياضة كمهر لكرسي رئاسة نادي الاتحاد الساخن، وذكرت المصادر أن التكتل الذي يقوده العضو المؤثر أكمل ترتيباته لبدء مهمة الإنقاذ متى ما حصل على الضوء الأخضر رسمياً.
وينتظر أن يقدم البلوي (الشيك) قبل الخميس القادم، ليتسنى له مواصلة مشوار البحث عن استعادة هيبة العميد.
ويعكف البلوي حالياً على دراسة كل الملفات العالقة في الكيان الاتحادي، وعلى رأسها ملف الديون وكيفية العمل على تقليص المبالغ المتراكمة، ومن ثم التقدم بخطوة إلى الأمام نحو ملف اللاعبين الأجانب والمحليين، من خلال لجنة فنية تضم عدداً من الخبراء والمختصين، لتحديد المراكز التي تحتاج إلى عنصر مساند.
في حين يملك البلوي الحلول والأفكار التي تخدم تسويق النادي دعائياً، والحصول على عقود رعاية، بجانب توسيع رقعة أعضاء الشرف الداعمين، وتوفير مداخيل تضمن ضخ أموال في الخزينة الجافة.
وكانت الهيئة العامة للرياضة أعلنت في بيان أصدرته أمس، أنها ستقوم بتكليف مجلس إدارة لمدة سنة واحدة في حال قدم المجلس المكلف شيكا مصدقا باسم نادي الاتحاد بمبلغ لايقل عن ٣٠ مليون ريال دون شروط أو التزامات على النادي، على أن تنطبق الشروط النظامية على رئيس وأعضاء المجلس. ومنحت الهيئة أجلا حتى يوم الخميس القادم لتقديم شيك مصرفي باسم نادي الاتحاد، وفي حال عدم تحقق ما سبق فإن الهيئة العامة ستكلف مجلس إدارة مؤقت لمدة شهرين يتم خلالهما فتح باب الانضمام لعضوية الجمعية العمومية.
يشار إلى أن منصور البلوي يظل احد الخيارات المهمة لملء منصب الرئيس الشاغر، والذي يعود إليه مدرج النمور مع كل لحظة انكفائه، مستذكرين الفترة الذهبية التي حقق من خلالها عدداً من الإنجازات على المستوى المحلي والعربي والقاري.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع