أخبار الصحف السعودية

النادي | مدرج الذهب لـ(ابن مساعد): طفح الكيل .. الاتحاد مهدود الحيل

مصباح معتوق – جدة
لا زالت الجماهير الاتحادية في حيرة من أمرها حول الأمور (الغامضة) داخل ناديها، والتي تزداد سوءً كل يوم بسبب التراكمات المالية التي تظهر بين الحين والآخر، قضية جديدة.
(النادي) كشفت مصادرها في عدد أمس الثلاثاء 3108 عن وجود (50 مليون ريال) تم اخفاؤها بشكل سري في عهد الإدارة السابقة التي لا زالت (تخبطاتها) تطال نادي الاتحاد، إضافة لبعض السلبيات التي ظهرت في عهد الإدارة الحالية.
فما كان من الجماهير الاتحادية إلا وتضرب أخماساً وأسداساً على حال ناديها (الصعب) والظروف غير الجيدة التي يمر بها الكيان الثمانيني، من تخبطات إدارية واضحة فاضحة للملأ.
وتداول عدد كبير جداً من (صناع القرار) تغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) حول مبلغ الـ(50 مليونا المفقودة) التي تم رصدها من قبل لجنة التدقيق المالي في نادي الاتحاد في عهد إدارة المهندس محمد الفايز والمحامي عادل جمجوم قائلين: إدارة الفايز وجمجوم حملت النادي: أكثر من 297 مليونا! والإدارة الحالية سجلت ديون عليها 120مليونا فقط؟ لا نقول غير كان الله في عون الاتحاد.
وأضافوا: ما فعلته الإدارة السابقة في نادي الاتحاد يتجاوز مرحلة الجريمة أي غدر وتدمير هذا!!.. 300 مليون مديونيات (خافوا الله)، كيف يتم إخفاء مبلغ 50 مليونا وتكليف النادي قرابة 240 مليون ريال؟ لا حول ولا قوة إلا بالله. لا بد من كشفهم من قبل الهيئة العامة للرياضة برئاسة الأمير عبدالله بن مساعد، وإجبار كل من تسبب في هذه الديون بسدادها عاجلاً وليس آجلاً.
وسخر أحد الجماهير الاتحادية من فقدان مبلغ الـــ 50 مليونا ضمن ميزانية الفايز وجمجوم، حيث قال: (هذا استثمار ايش فهمكم إنتم).
وطالب (مدرج الذهب) من الأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة أن يتم إنهاء كافة الأمور المتعلقة بالديون وغيرها سريعاً لأن الوقت يمضي سريعاً حيث لم يتبق الكثير لعودة الحراك في المسابقات المحلية من جديد.
كما تمنت منه سموه أن يضع الرجل المناسب بالمكان المناسب الذي يرغب فعلاً في خدمة نادي الاتحاد وإسعاد جماهيره، لا يتواجد الرجل (غير المناسب) بتاتاً ويقوم بابعاد الأشخاص الذين ضيعوا الكيان من (ساسه لراسه).

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع