أخبار الصحف السعودية

البلاد | الجماهير طالبت البلوي بالظهور للاعلام وكشف عرضيهما .. فهد وعبدالفتاح يستفزان الاتحاديين رغم عدم توقيعهما للأهلي

جدة- عبدالعزيز عركوك
اشتعل البيت الاتحاديين مجددا يوم أمس الخميس بعد ظهور الثنائي فهد المولد وعبدالفتاح عسيري مع مسؤول الاحتراف السابق بالنادي الأهلي فهد بارباع الأمر الذي اختفى فيه الثنائي عن الانظار ووسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي الخاص بهم بالإضافة لعدم اجتماعهم مع أي شخصية اتحادية لا سيما لقرب نهاية عقدهم والذي تبقى منه شهران ..وتشير المصادر عن وصول اللاعبين إلى طريق مسدود مع ناديهم الاتحاد في مسألة التجديد واقترابهم من اللعب للنادي الأهلي في الموسم القادم كلاعببين هواه.
وكانت الجماهير الاتحادية قد شنت غضبها تجاه الثنائي عبدالفتاح عسيري وفهد المولد عقب المقطع المنتشر والذي اعتبروه اساءة لهم ولناديهم الذي احتضنهم وقدمهم إلى عالم الاحتراف وجعلهم من اللاعبين المؤثرين والدوليين والمهمين على مستوى القارة الآسيوية.
فيما طالبت الجماهير من رئيس النادي إبراهيم البلوي بعدم الصمت على هذه التجاوزات والخروج إلى وسائل الإعلام وكشف الحقائق للجماهير الاتحادية والعمل على التجديد مع الرباعي عبدالفتاح عسيري وفهد المولد وعبدالرحمن الغامدي وجمال باجندوح حيث طالبوا منه بالخروج أمام الملأ لتقديم العرض المناسب للاعبين وفي حالة رفضهم التوقيع يتم القاء اللوم على اللاعبين.
وتشير المصادر أن الثنائي عسيري والمولد لم يوقعا للأهلي بشكل رسمي وانما اتفاق على أن يتم التوقيع عقد نهاية عقديهما في شهر اغسطس القادم بحيث في حالة توقيع أي منهما في الفترة الحالية فيتوجب على النادي الأهلي تقديم ١٢ مليون للاتحاد قيمة العرض الذي قدمه النادي للاعبين وهو يمثل السقف الأعلى.
ومن جانبه في المقابل انتشر صور تفيد باجتماع رئيس نادي الاتحاد السابق أحمد مسعود بالثنائي عبدالفتاح عسيري وفهد المولد وتم تداوله بشكل مكثف على أن الاجتماع حصل يوم أمس ولكن الحقيقة تقول بأن الصورة كان منذ فترة وليس لها علاقة بتجديد اللاعبين لنادي الاتحاد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع